الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بيراميدز” يطالب بحكام أجانب في نهائي كأس مصر أمام الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الخميس 05/سبتمبر/2019 - 11:46 م

طالب نادي بيراميدز ، اتحاد الكرة مساء اليوم الخميس، باستقدام حكام أجانب لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر.   ومن المقرر أن يلتقي بيراميدز نظيره الزمالك في نهاي كأس مصر في الثامنة مساء الأحد المقبل على ملعب برج العرب.   وأرسل بيراميدز طلبًا لاتحاد الكرة بضرورة تواجد حكام أجانب أمام الزمالك تجنبًا للأزمات.  

رسمياً| اتحاد الكرة يُعلن حضور 20 ألف مشجع نهائي كأس مصر

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم موافقة الجهات الأمنية على حضور 20 ألفًا من الجماهير لمباراة نهائي كأس مصر بين الزمالك وبيراميدز. ومن المقرر إقامة مباراة فريقي الزمالك وبيراميدز في الثامنة من مساء الأحد المقبل بستاد الجيش ببرج العرب.

EFA.eg

✔@EFA

20 ألف مشجع في نهائي الكأس

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم موافقة الجهات الأمنية على حضور 20 ألفا من الجماهير للمباراة النهائية لكأس مصر المقرر اقامتها بين فريقي الزمالك وبيراميدز في الثامنة من مساء الأحد المقبل بستاد الجيش ببرج العرب

١٬٣١٧

٥:٣٤ م – ٥ سبتمبر ٢٠١٩ المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر

كما انفردنا.. نهائي الكأس في برج العرب رسميا بحضور جماهيري

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم موافقة الجهات المعنية لإقامة نهائي كأس مصر في الثامنة من مساء الأحد المقبل بستاد الجيش ببرج العرب بحضور جماهيري جاري تحديد عدده بما يتناسب وأهمية الحدث .

في الوقت نفسه قرر اتحاد كرة القدم دمج الدرجتين الثالثة والثانية في درجة موحدة تقدر تذكرتها ب 75 جنيها مع منحها النسبة الأغلب في عدد التذاكر الإجمالية للمباراة تقديرا لقاعدة جماهير كرة القدم ، فيما تحدد أسعار الدرجة الأولى ب 300 جنيه والمقصورة 750 جنيه.

وكان اتحاد كرة القدم قد عين حسام الزناتي مدير المسابقات بالاتحاد منسقا فنيا للمباراة ، في نظام جديد للاتحاد بعد نجاحه في تجربة بطولة الأمم الأفريقية التي عمل خلالها الزناتي ضمن طاقم مجموعة القاهرة.

تابع مواقعنا