• بحث عن
  • تأجيل دعوى إسقاط عضوية المخرج خالد يوسف من مجلس النواب

    قررت هيئة المفوضين بالدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإداري، برئاسة المستشار يسرى الشيخ، نائب رئيس مجلس الدولة، اليوم الخميس، تأجيل الدعوى المطالبة بإسقاط عضوية المخرج خالد يوسف من مجلس النواب لجلسة 3 أكتوبر المقبل.

    تأجيل دعوى إسقاط عضوية خالد يوسف من البرلمان

    وكان سمير صبري المحامي، قد أقام دعوي مستعجلة أمام محكمة القضاء الإداري، لإلزام رئيس البرلمان إسقاط عضوية النائب والمخرج خالد يوسف، لثبوت انتفاء شروط استمراره في عضوية المجلس، وافتقاده شرط حسن السمعة، بعد قضية الفيديوهات الجنسية، على حد قوله.

    طلبات محامي خالد يوسف

    وكان محامي خالد يوسف، قد طالب في وقت سابق بوقف تنفيذ وإلغاء قرار وزارة العدل السلبي، بقبول أوراق قضائية مقدمة من المدعي تحمل لقب “دكتور” سمير صبري علي خلاف الحقيقة والقانون.

    كما طالب بوقف تنفيذ وإلغاء قرار نقابة المحامين السلبي، بالامتناع عن إزالة اللافتة الخاصة بمكتب المدعي، والتي تحمل لقب “دكتور” سمير صبري، علي خلاف الحقيقة والقانون.

    وإلزام المدعي بأن يؤدي الي المدعي عليهما النائب هيثم الحريري، والنائب خالد يوسف، التعويض الذي تراه المحكمة مناسبًا عن الأضرار المادية والأدبية جراء إساءة استخدام المدعي الحق في التقاضي، ولما حوته صحيفة الدعوي من ألفاظ وعبارات مسيئة للمدعي عليهما.

    خالد يوسف يقاضى قناة القاهرة والناس وبرنامج “شيخ الحارة”

    وفى وقت سابق،قال المخرج السينمائي خالد يوسف، إنه كلف المحامى الخاص به لتقديم دعوى قضائية ضد قناة القاهرة والناس، ومقدمة برنامج شيخ الحارة الإعلامية بسمة وهبة، وضيفة حلقة اليوم، بسبب تكرار ذكر اسمه فى أكثر من حلقة طوال شهر رمضان على حد قوله.

    وكتب يوسف عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك:”كلفت المحامي الخاص بي برفع قضية علي قناة القاهرة والناس، وبرنامج شيخ الحارة ومذيعته وضيفة حلقته اليوم، ‎هذا البرنامج الذي عاش معظم حلقاته علي الخوض في سيرتي والتشهير المتعمد بي ولم يكن لدي مقدمة البرنامج غيرى، والخوض في عرضه ودفع ضيوفه لاستنطاقهم تصريحات مسيئة لي وخاصة ضيفتها الاخيرة التي كالت لي كم هائل من الاساءة والتشهير وسرد اكاذيب في محاولة للنيل مني ومن أسرتي بزعمها الزواج مني ولن ينالوا مهما فعلوا من علاقتي بزوجتي وام بنتي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق