الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سامي الشيشيني يدلي بصوته في الجمعية العمومية (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 05/سبتمبر/2019 - 07:34 م

أدلى سامي الشيشيني ، لاعب فريق الكرة بالزمالك الأسبق بصوته في الجمعية العمومية للنادي المنعقدة أيام الخميس والجمعة والسبت من الساعة التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساء.

وحرص الشيشيني، على تسجيل اسمه في كشوفات الأعضاء، والتصويت على الميزانية والانتخابات التكميلية لمجلس الإدارة الحالي.

وبدأت أعمال الجمعية العمومية بالزمالك في التاسعة من صباح اليوم الخميس والتي ستستمر حتى التاسعة مساءً ولمدة ثلاثة أيام حتى التاسعة مساء بعد غد السبت على أن يتم عقد الاجتماع الختامى لمناقشة الميزانية يوم السبت المقبل.

الشيشيني
الشيشيني

مرتضى منصور: حضور أعضاء الجمعية العمومية ضروري.. وفائض الميزانية 170 مليون جنيه

أكد المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك، أنه تم فتح جميع الأبواب بالنادي لمساعدة الأعضاء في مسألة الدخول والخروج، للتسجيل والتصويت في الجمعية العمومية للنادي اليوم الخميس. وأضاف منصور أنه تم الاعتذار عن عدم استقبال الضيوف إلا بعد الساعة التاسعة مساء بنهاية التصويت في اليوم الأول، مطالبًا جميع الأعضاء بالتسجيل والتصويت على بنود جدول الأعمال الخاص بالجمعية العمومية للنادي. كما أشار مرتضى منصور إلى أن هناك فائضًا كبيرًا بالميزانية الخاصة بالنادي وصل إلى 170 مليون جنيه، موضحًا أنه سيتم تطبيق غرامة الـ 300 جنيه على كل عضو لم يسجل في كشوفات التسجيل ولم يدلي بصوته في الجمعية، مشددًا على أنه لا توجد نية لإلغاء هذه الغرامة لانها موجودة في لائحة النادي.

مرتضى منصور لأعضاء الزمالك قبل اعتماد الميزانية: “لو قلبك طيب قول نعم.. ولو قولت لأ تبقى حاقد”

أوضح مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك كافة التفاصيل بشأن عملية اعتماد ميزانية النادي التي من المقرر التصويت عليها اليوم على هامش انعقاد الجمعية العمومية للقلعة البيضاء.

وقال منصور خلال تصريحات تليفزيونية: إنه أصدر قرار مسبقا بمنع دخول أي شخص لمقر النادي سوي الأعضاء فقط بسبب الجمعية العمومية، العضو سيحصل على استمارة من أجل إبداء رأيه بشأن الموافقة على اعتماد الميزانية الخاصة بالنادي سواء بالقبول أو الرفض.

وأضاف مخاطبا أعضاء النادي: “لو قلبك طيب وجميل قول نعم.. ولو قولت لأ تبقى حاقد وكاره لي وهنضحك عليك، لأنه من غير الطبيعي أن ترفض اعتماد الميزانية التي خرجت بفائض للزمالك 170 مليون جنيه”.

واستكمل منصور في تصريحاته، على الرغم من كل هذه الإنشاءات والطفرة التي حدثت في القلعة البيضاء وإنشاء النادي النهري بالإضافة إلي كم الصفقات التي ضمها لفرق النادي المختلفة الا إن الميزانية قد خرجت بفائض 170 مليون جنيه”.

تابع مواقعنا