• بحث عن
  • لا سكوت بعد اليوم.. تركي آل الشيخ يتهم شخصيات تدير حسابات وهمية بمهاجمته (صورة)

    منى أحمد

    أكد تركي آل الشيخ ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن تقدمه بعدة بلاغات بشأن وجود صفحات وهمية تهاجمه عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعى، موضحاً أن بعض تلك الحسابات يتبع أسماء تعمل فى بعض القنوات.

    وقال تركي آل الشيخ، عبر حسابه على الفيس بوك:”تم رصد أكثر من حساب في اليوتيوب وصفحات فيس بوك تصل لـ20 شخص، وتم التنسيق مع الجهات القانونية والاستفادة من قانون جرائم الإنترنت الجديد، حصر مكتب متخصص التجاوزات والأسماء وسيتم البدء بتقديم بلاغات ومتابعتها، أسماء كثيرة وبعضها يعمل في قنوات وبعضها يتم الدفع له وتم توثيق كل ذلك، لا سكوت بعد اليوم”.

    شاهد تصريح تركي آل الشيخ

    حساب تركى بالفيس بوك
    حساب تركى بالفيس بوك

     آل الشيخ عن أزمة رانيا علواني: “مش دي اللي كانت بتصوركم سيلفي” 

    وفى وقت سابق دون المستشار تركي آل الشيخ ، مسئول هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلاً:”مش دي اللي كانت بتصوركم سيلفي”، ملمحاً إلى أزمة رانيا علواني مع الأهلي الأخيرة.

    وقال تركي آل الشيخ في منشور له:”إلا صحيح مش الدنيا قامت على المحترم اللي اتصورت معاه في السحور برمضان وعملوا جلسات وانعقادات”.

    وتساءل المستشار السعودي، “هما فينهم دول على عضوة مجلس الإدارة اللي بتقول أنا ما خدتش زيهم، وأهانت الجمهور في حسابها الشخصي؟!”.

    وتابع في منشوره، والذي تفاعل معه متابعيه بشكل واسع، “مش دي اللي كانت بتصوركو سيلفي وإنتو بتضحكو!”.

    وأردف:”عارف ليه أنا نزلت البوست ده واللي قبله عشان اساعدك تبقى واديلك ذريعه وشماعة تعلق فيها أخطائك”.

    ووجه نصيحة إلى المقصود من رسالته، “وبنصحك نصيحة قول عندي شد عضلي في أصباع رجلي اليمين الصغير، وروح ألمانيا غير جو لغاية ما تهدى الأمور، هي عادتك ولا هاتشتريها”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق