• بحث عن
  • ماتيتش: سولسكاير سيتحمل مسئولية عدم التتويج بالدوري الإنجليزي

    محمود عزت

    قال الصربي نيمانيا ماتيتش، لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، إن المسئول عن عدم فوز الفريق بالدوري الإنجليزي الممتاز هو النرويجي سولسكاير المدير الفني للشياطين الحمر.

    ونقلت صحيفة “ذا صن” البريطانية تصريحات اللاعب “”لقد كنت أمارس كرة القدم منذ فترة طويلة ، وقد لعبت جميع الألعاب تقريبًا لجميع الأندية في الـ 10 سنوات الماضية”.

    وأضاف الصربي “”أحيانًا يجب أن يجلس اللاعب على مقاعد البدلاء ويقبل هذه الحقيقة ، وكذلك أنا الآن.”

    وواصل “يجب على المدرب اختيار الفريق الذي سيقاتل من أجل اللقب ، وإذا لم يفز، يتحمل المسؤولية”.

    وتابع “احترم قرارات المدير الفني، ويجب أن أثبت أنه كان على خطأ، أنا أعمل بأقصى ما أستطيع، والأمر متروك لي بأن أعود إلى المكان الذي العب فيه”.

    واختتم تصريحاته “لا توجد مشكلة. أخبرته أنني أختلف معه، ولكن المدرب عليه أن يختار الفريق الذي يراه مناسبًا”.

    وخاض صاحب الـ 31 عام مع مانشستر يونايتد الموسم المنصرم 38 مباراة، نجح في تسجل هدف وحيد ولم يصنع أي هدف في كافة البطولات.

    نجم مانشستر يونايتد السابق يهاجم فيرجسون

    جه الأيرلندي روي كين نجم مانشستر يونايتد السابق، انتقاد نحو السير أليكس فيرجسون المدرب الأسطوري لنادي مانشستر يونايتد في تصريحات مدوية بشأن بعض الأمور خلال حقبة المدير الفني الأسبق.

    وقال روي كين، في حديثه مع شبكة سكاي سبورت، يتحدث الناس عن إدارة فيرغسون للأفراد، هذا هراء، يقول الناس إنه يحافظ على مصالح مانشستر يونايتد”.

    وأضاف النجم الأيرلندي، دارين ابن فيرجسون لعب مع الفريق وفاز بميدالية مع فريق مانشستر يونايتد، كان محظوظًا للغاية”.

    واختتم “كان شقيقه هو الكشاف الرئيسي لمانشستر يونايتد لفترة طويلة، أنا مندهش من أن زوجته لم تشارك في فريق العمل في النادي”.

    رسميًا| مانشستر يونايتد يعلن رحيل مدافع الفريق إلى بارما

    أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي رحيل ماتيو دارميان مدافع الفريق إلى صفوف بارما الإيطالي في الانتقالات الصيفية الحالية.
     

    وقال النادي في بيان له عبر موقعه الرسمي إن الجميع في مانشستر يونايتد يود أن يشكر ماتيو على خدمته ونتمنى له كل التوفيق في المستقبل.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق