الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الإسماعيلي.. أحمد مدبولي يستعين بالقناع واجتماع بالوافد الجديد

القاهرة 24
رياضة
الخميس 05/سبتمبر/2019 - 09:28 م

واصل فريق الكرة الأول بالإسماعيلى تدريباته مساء اليوم الخميس، فى إطار استعداداته لخوض منافسات الموسم الجديد ومواجهة أهلي بني غازي الليبي مساء الجمعة، فى ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس العرب للاندية الأبطال.

بدأ المران باجتماع مطول عقده المدير الفنى الجديد مع اللاعبين حرص خلاله على تحفيزهم ومطالبة كل لاعب بالتألق فى التدريبات لضمان التواجد بالتشكيلة الأساسية للفريق.

واشتمل المران على مجموعة من الجمل الفنية والتكتيكية المقرر تنفيذها خلال المباراة من أجل ارباك المنافس وحسم المباراة من جولة الذهاب.

واختتم المران بتقسيمة حماسية بمشاركة كافة اللاعبين حيث حرص المدير الفنى على إيقاف المران أكثر من مرة لاصلاح الأخطاء الفنية.

مدبولي يظهر بالقناع

شهدت تدريبات الإسماعيلي اليوم الخميس ظهور أحمد مدبولي لاعب الفريق بالقناع الذي يختص بعملية التنفس بناء على طلب من  أكرم علياوي مخطط الأحمال التونسي.

وأدى اللاعب تدريبات إضافية بشكل منفرد عقب انتظامه في المران الجماعي تحت إشراف مدرب الأحمال من أجل الإرتقاء بالمعدلات البدنية لديه.

جلسة بين السلحدار ومخلوف

ومن جانبه جلس عقد أدهم السلحدار مدرب الإسماعيلي مع محمد مخلوف لاعب الفريق، في إطار سلسة الاجتماعات المستمرة الذي يعقدها الجهاز الفنى بقيادة الصربى “ميودراج يسيتش” من أجل تحفيزهم لتقديم أفضل ما لديهم بالفريق.

ونجح الإسماعيلي في ضم  مخلوف إلى صفوف الدراويش قادمًا من الزمالك خلال فترة الانتقالات الجارية.

تابع مواقعنا