الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور لأعضاء الزمالك قبل اعتماد الميزانية: “لو قلبك طيب قول نعم.. ولو قولت لأ تبقى حاقد”

القاهرة 24
رياضة
الخميس 05/سبتمبر/2019 - 02:38 م

أوضح مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك كافة التفاصيل بشأن عملية اعتماد ميزانية النادي التي من المقرر التصويت عليها اليوم على هامش انعقاد الجمعية العمومية للقلعة البيضاء.

وقال منصور خلال تصريحات تليفزيونية: إنه أصدر قرار مسبقا بمنع دخول أي شخص لمقر النادي سوي الأعضاء فقط بسبب الجمعية العمومية، العضو سيحصل على استمارة من أجل إبداء رأيه بشأن الموافقة على اعتماد الميزانية الخاصة بالنادي سواء بالقبول أو الرفض.

وأضاف مخاطبا أعضاء النادي: “لو قلبك طيب وجميل قول نعم.. ولو قولت لأ تبقى حاقد وكاره لي وهنضحك عليك، لأنه من غير الطبيعي أن ترفض اعتماد الميزانية التي خرجت بفائض للزمالك 170 مليون جنيه”.

واستكمل منصور في تصريحاته ” على الرغم من كل هذه الإنشاءات والطفرة التي حدثت في القلعة البيضاء وإنشاء النادي النهري بالإضافة إلي كم الصفقات التي ضمها لفرق النادي المختلفة الا إن الميزانية قد خرجت بفائض 170 مليون جنيه”.

 170 مليون جنيه فائضًا في الميزانية

فتح نادي الزمالك باب التسجيل في التاسعة صباح اليوم الخميس في اليوم الأول للجمعية العمومية للنادي التي تستمر حتى يوم السبت المقبل.

ويتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية بند اعتماد الميزانية وبند الانتخابات بعدما فتح النادي باب الترشح على 4 مقاعد، وفاز المرشحون للانتخابات بالتزكية وسيتم عرضهم على الجمعية العمومية للموافقة على انضمامهم للمجلس.

وعلم “القاهرة 24” أن تقرير المراقب المالي بنادي الزمالك كشف عن وجود فائض في الميزانية لعام المالي 2018-2019 يقدر بـ170 مليون جنيه.

تعرف على جدول أعمال الجمعية العمومية لنادي الزمالك (مستند)

فتح نادي الزمالك باب التسجيل في التاسعة صباح  اليوم الخميس لليوم الأول من الجمعية العمومية لنادي الزمالك وتستمر حتى يوم السبت المقبل.

ويسرد “القاهرة 24” جدول أعمال الجمعية العمومية منها بند اعتماد الميزانية وبند الانتخابات بعدما فتح النادي باب الترشح على 4 مقاعد هي أمين الصندوق و3 أعضاء، حيث نجحوا بالتزكية ويتم عرض فوزهم بالتزكية على الجمعية العمومية للموافقة.

ويحق لعدد ٨٥٥٩٠ عضوا بنادي الزمالك التسجيل في الجمعية العمومية التي تقام على مدار ثلاثة أيام ابتداء من الخميس حتي السبت.

تابع مواقعنا