• بحث عن
  • مفاوضات مع خالد الصاوي للمشاركة في بطولة “عقد الخواجة” لهيفاء وهبي (خاص)

    إسلام دوام

    قال مصدر من داخل فريق عمل فيلم “عقد الخواجة”، إنه تم ترشيح النجم خالد الصاوي للمشاركة في بطولة فيلم “عقد الخواجة”مع هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي وأحمد داود، ويجري خلال الفترة الحالية التفاوض معه للمشاركة في العمل بشكل رسمي.

    وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ”القاهرة 24“، أنه في غضون أيام سيتم الاستقرار على فريق العمل بشكل كامل، حيث أنه من المقرر البدء في تصوير أولى مشاهد الفيلم منتصف الأسبوع المقبل.

    و”عقد الخواجة” قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد أبوالسعد، وشريف يسرى، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، فى أولى تجاربه الإخراجية، بعد ما عمل مساعدًا للمخرج معتز التونى، وأيضًا المخرج محمد ياسين في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية.

    خالد الصاوي يشعل السوشيال ميديا برقصه

    ويعرض خلال الفترة الحالية الجزء الثاني من فيلم”ولاد رزق”، وتدور أحداث الفيلم، بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول حاول فيهم الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

    وكان الجزء الأول من الفيلم قد حقق نجاحا كبيرا عند عرضه فى دور العرض، حيث تدور أحداث الفيلم حول 4 أشقاء يحاولون تنفيذ بعض العمليات الخارجة عن القانون بمساعدة شقيقهم الأكبر والعقل المدبر لهم ولكن بعد فترة يقرر التوبة.

    وفيلم “ولاد رزق” من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوى، وأحمد داود، وكريم قاسم، ومحمد ممدوح، ونسرين أمين، خالد الصاوي، وباسم سمرة، ومن إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني وإنتاج شركة RAW Entertainment

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق