الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميزه جديدة في “فيس بوك” تتيح لك الدخول في علاقة مجدية

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 05/سبتمبر/2019 - 08:05 م

طرحت شركة فيس بوك الأمريكية للتواصل اللجتماعي، اليوم الخميس، وبعد اختبارات استمرا نحو عام، وخدماتها الخاصة بالمواعدة، التي تحمل اسم “Dating”.

ونشرت “فيسبوك” الخدمة الجديدة اليوم في الولايات المتحدة، والتي ستكون مرئية فقط بالنسبة لمستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي، وممن هم فوق ال 18 عاما، وستظهر في صورة نافذة جديدة داخل نسخة الهاتف الذكي من “فيسبوك”.

وأضاف أن سيتاخ للمستخدمين الذين يختارون خدمة “Dating”، إنشاء ملف تعريفي خاص بهم للمواعدة، وسيكون منفصلا عن ملفهم التعريفي المتواجد عبر حسابهم الخاص علي “فيسبوك”، وذلك من أجل البحث عن شركاء رومانسيين من دائرة أصدقاء الأصدقاء، أو بالتعرف علي غرباء تماماً من داخل شبكة “فيسبوك”.

“فيس بوك” يحظر فيديو الممثل محمد علي المسيء لمصر.. والأخير يعلق (صور)

ويقوم “فيس بوك” بتقدبم اقتراحات للمستخدم، وذلك من أجل تسهيل عملية المواعدة، وبشأن شركاء رومانسيين محتملين، وذلم بناءاً علي ما هو مكتوب في ملفه التعريفي الخاص بخدمة “Dating”.

وأضافت “فيس بوك” اليوم الخميس في بيان لها، بإن خدمة المواعدة ستكون متاحة في الولايات المتحدة الأمريكية بداية من الخميس، وفي إحدي التدوينات قالت الشركة إنها ستمنح الناس القدرة علي “بدء علاقات مجدية”، ومثل الاهتمامات والأحداث والمجموعات.

وأضافت شركة “فيس بوك” في بيانها، مؤكده أن ميزة المواعدة التي يطلقها اليوم صُممت لتكون “أمنة وشاملة” علي حد تعبيرها، وإذ يستطيع المستخدمون الإبلاغ عن المستخدمين الآخرين وحظرهم، ولايُسمح للمستخدمين بإرسال الوز أو الروابط أو المدفوعات أو مقاطع الڤيديو في رسائل المواعدة.

تابع مواقعنا