الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إقبال ضعيف من أعضاء الزمالك على الجمعية العمومية للنادي (صور)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 05/سبتمبر/2019 - 12:40 م

شهد اليوم الخميس حتي الآن إقبالا  ضعيفا من قبل أعضاء النادي على المشاركة في الجمعية العمومية للنادي الأبيض.

وفتح نادي الزمالك باب التسجيل في التاسعة صباح  اليوم الخميس لليوم الأول من الجمعية العمومية لنادي الزمالك وتستمر حتى يوم السبت المقبل.

ويحق لعدد ٨٥٥٩٠ عضوا بنادي الزمالك التسجيل في الجمعية العمومية التي تقام على مدار ثلاثة أيام ابتداء من الخميس حتي السبت.

الجمعية العمومية لنادي الزمالك

تعرف على جدول أعمال الجمعية العمومية لنادي الزمالك (مستند)

فتح نادي الزمالك باب التسجيل في التاسعة صباح  اليوم الخميس لليوم الأول من الجمعية العمومية لنادي الزمالك وتستمر حتى يوم السبت المقبل.

ويسرد “القاهرة 24” جدول أعمال الجمعية العمومية منها بند اعتماد الميزانية وبند الانتخابات بعدما فتح النادي باب الترشح على 4 مقاعد هي أمين الصندوق و3 أعضاء، حيث نجحوا بالتزكية ويتم عرض فوزهم بالتزكية على الجمعية العمومية للموافقة.

ويحق لعدد ٨٥٥٩٠ عضوا بنادي الزمالك التسجيل في الجمعية العمومية التي تقام على مدار ثلاثة أيام ابتداء من الخميس حتي السبت.

الجمعية العمومية للزمالك

فتح باب التسجيل في اليوم الأول للجمعية العمومية لنادي الزمالك

أعلن نادي الزمالك باب التسجيل في اليوم الأول للجمعية العمومية للنادي في التاسعة صباح اليوم الخميس وتستمر حتى يوم السبت المقبل، ويتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية بند اعتماد الميزانية بالإضافة الى بند الانتخابات على 4 مقاعد.

وفاز المرشحون للانتخابات بالتزكية وسيتم عرضهم على الجمعية العمومية للموافقة على انضمامهم للمجلس.

وضمت القائمة النهائية للمرشحين كلا من: الفنان أشرف زكي على منصب أمين الصندوق، وعلى منصب العضوية كل من: أحمد عادل عبد الفتاح نجم الزمالك لكرة السلة السابق ورئيس قطاع الناشئين بالنادي، وأحمد مرتضى عضو المجلس السابق، وحمادة أنور المدير الإداري السابق للفريق الأبيض.

تابع مواقعنا