الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على ثلاثة أشخاص يشتبه بتورطهم في مقتل الفلسطينية إسراء غريب

القاهرة 24
أخبار
الخميس 05/سبتمبر/2019 - 07:35 م

أعلن النيابة العامة في فلسطين، اعتقال ثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في قضية وفاة إسراء غريب في مدينة بيت لحم، مشيرة إلى أن الطب الشرعي لم يصدر تقريره النهائي بعد.

وأشارت النيابة العامة في بيان صحفي أصدرته اليوم الخميس، إلى أن التحقيقات مازالت مستمرة من قبل فريق التحقيق المشكل من نيابة بيت لحم، ونيابة حماية الأسرة من العنف، ونيابة الجرائم الإلكترونية، منوهاً في الوقت ذاته إلى أن هناك تقدماً كبيراً في التحقيق الذي تم إنجازه.

ووفقا لما هو منشور على موقع “دنيا الوطن ” الفلسطيني، أن النيابة العامة في بيانها الصادر اليوم  قالت:  “تم سماع العشرات من الشهود وتدوين أقوال كل الأشخاص الذين تربطهم صلة بالمرحومة، خاصة الذين رأت النيابة إمكانية الاستفادة من أقوالهم وشهاداتهم في كشف الحقيقة، ونتيجة لذلك تم توقيف ثلاثة أشخاص على خلفية واقعة الوفاة؛ للوقوف على حقيقة ما جرى خلال الأشهر الماضية من أحداث مع المرحومة إسراء غريب، وما تبعه من إصابات تعرضت لها، وحتى إعلان وفاتها”.

وأهابت النيابة العامة، بالمواطنين مجدداً، بعدم نشر أو تداول أي معلومات لحين اكتمال التحقيقات التي سيتم الإعلان عن نتائجها بعيداً عن كل التحليلات والتكهنات والإشاعات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن وكالة “سوا” الفلسطينية، قد نشرت تفاصيل قصة قتل أسرة لابنتهم “إسراء غريب”، والتي تعرضت إلى عنف شديد من الأسرة، وذلك ضمن قضايا الشرف.

لنشرها صورًا مع خطيبها.. قصة قتل “إسراء غريب” على يد أسرتها 

وتبدأ تفاصيل القصة بانتشار صورا وتغريدات تشير إلى مقتل فتاة “إسراء غريب”، 21 عاما، بعد تعرضها للتعذيب والضرب الشديد من قبل أهلها.

وبدأت الحكاية عندما توفيت فتاة شابة تدعى إسراء ناصر غريب (21 عاما) من بلدة بيت ساحور قضاء بيت لحم، في فلسطين، توقف قلبها إثر تعرضها لنوبة قلبية، إلاّ أن هناك روايتين للوفاة، الأولى تقول إنها طبيعية إثر اضطرابات عقلية، والثانية تقول إن أخاها قتلها عمدًا بعد تعذيبها. الرواية الأولى هي رواية عائلة المتوفية إسراء غريب، وقالت العائلة، إن ابنتهم توفيت جراء تعرضها لنوبة قلبية إثر حادث سقوط بفناء المنزل، جراء معانتها من اضطرابات عقلية.

 

تابع مواقعنا