الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بتروجت يطالب اتحاد الكرة بتطبيق قرار إلغاء الهبوط والبقاء في الدوري الممتاز

القاهرة 24
رياضة
الخميس 05/سبتمبر/2019 - 11:22 م

أصدر نادي بتروجت ، بيان رسمي يطالب اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد كرة القدم برئاسة عمرو الجنايني بتنفيذ الحكم الصادر بإلغاء هبوط الفريق البترولي إلى جانب الداخلية والنجوم، والبقاء في الدوري الممتاز.

وذكر بتروجت في بيانه الرسمي منذ قليل:”تم أمس الأربعاء 2019/9/4 تسليم صيغة الحكم المستعجل الذي أصدرته اللجنة الاستشارية بمركز التسوية والتحكيم الرياضي إلي اللجنه المؤقتة بالاتحاد المصري لكرة القدم، والذي ينص الشق العاجل منه على إبقاء أندية بتروجت والداخليه ونجوم المستقبل بالدوري الممتازأ لموسم 2020/2019″.

اتحاد الكرة لـ”القاهرة 24″: شركة إنجليزية لإدارة المسابقات.. ولا نية لإلغاء الهبوط

بيان بتروجيت

وتابع البيان:”تطالب الأندية الثلاثة لجنه اتحاد الكره بالتنفيذ تطبيقا للماده 79 من لائحه الاتحاد المصري لكرة القدم، والتي تنص علي الزام الاتحاد بتنفيذ أحكام مركز التسويه والتحكيم الرياضي”.

وأضاف النادي البترولي عبر البيان “وفقًا للقانون والمواثيق الدولية حيث أن هذا هو حق اصيل وثابت للأندية الثلاثة المذكورة”.

وواصل:”علي لجنة الاتحاد بدء مرحله جديدة، أساسها العدالة وتكافؤ الفرص، والأندية الثلاثة لديها تصميم كامل على تنفيذ الحكم ووقف اي إجراءات بخصوص إعلان جدول مسابقة الدوري العام 2019- 2020، ومواصلة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية طبقا للوائح الاتحاد المصري والاتحاد الدولي لكرة القدم، مع حفظ حقوقها المشروعة فى التصعيد لتحقيق العدالة وتنفيذ أحكام القانون”.

الجدير بالذكر أن النادى حصل على حكم نهائي من مركز التسوية والتحكيم الرياضى المصرى بإلغاء الهبوط إلى الدرجة الأولى والبقاء في الدوري الممتاز بالموسم المقبل.

نادى الإسماعيلي يرفع دعوى قضائية ضد اتحاد الكرة

أقام النادي الإسماعيلي دعوى أمام المحكمة الإستشارية بمركز التسوية والتحكيم الرياضي ضد اتحاد الكرة للنظر في الجانب المستعجل. وطلب النادي في دعواه إيقاف قرار اتحاد الكرة بإيقاف القيد للنادي الإسماعيلي الذي صدر مؤخرًا، وحددت اللجنة الإستشارية يوم الأحد المقبل لنظر الدعوى.
تابع مواقعنا