الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد الانفصال عن محمد الشرنوبي.. سارة الطباخ تتعاقد مع تامر عاشور لإدارة أعماله الفنية (صور)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 05/سبتمبر/2019 - 12:22 ص

تعاقدت سارة الطباخ مالكة شركة “earth production” مع النجم تامر عاشور لتتولي إدارة وإنتاج أعماله الغنائية في الفترة القادمة.

العقد تم توقيعه بمكتب المحامي الشهير حسام السنهوري بالزمالك.

من جانبها أكدت سارة، أن انضمام تامر إضافة قوية للشركة خلال الفترة القادمة لما يتمتع به من موهبة خاصة شعبية كبيرة في العالم العربي. كما تم الاتفاق علي العديد من المفاجآت سوف نقدمها خلال الأشهر القادمة مع النجم تامر عاشور.

فيما أعرب تامر عن اعتزازه بالتعاقد مع سارة كونها تفهم بدقة كل ما يحدث في الساحة الغنائية العربية، وتعرف جيدا الحفاظ علي من تتعامل معه، مضيفًا: “أتوقع مزيد من النجاحات معها، وسويا سوف نحقق نقلات فنية غير متوقعة”.

بالصور سارة الطباخ تتعاقد مع تامر عاشور

 

حقيقة ارتباطه بسارة الطباخ بعد مشاكلها مع الشرنوبي

وفى وقت سابق، كشف الفنان الشاب حازم إيهاب، أن ارتباطه بسارة الطباخ، ما هو إلا إرتباط عمل وليس كما أشاع البعض عبر المواقع التواصل الاجتماعي من وجود علاقة أخرى تربطني بسارة غير العمل، مؤكدا أن توقيت انضمامه لشركتها ليس له علاقة بأي طرف ولكنها مجرد صدفة.

وأوضح إيهاب في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن علاقة الصداقة التي تجمعه بسارة الطباخ، هي منذ سنوات وليست وليدة اللحظة الحالية، مؤكدا سعادته بالتعاون معها لانتاج أعماله المقبلة.

وقد انتشر خلال الفترة الماضية العديد من الشائعات في الوسط الفني، حول وجود قصة حب جديدة تجمع بين سارة الطباخ والفنان حازم إيهاب، وجاء ذلك بعد أزمتها  الأخيرة مع الفنان محمد الشرنوبي.

يذكر أن آخر أعمال إيهاب مسلسل “لآخر نفس” والذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي عبر شاشات القنوات الفضائية، وشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم ياسمين عبدالعزيز، أحمد صلاح حسني، فتحي عبدالوهاب، أحمد العوضي، تأليف عبدالله حسن، وأمين جمال، وطارق الكاشف، إخراج حسام علي، إنتاج “تامر مرسي” سيرينجي.

وعرف الجمهور حازم إيهاب من خلال مسلسل “كأنه إمبارح”، بعد تقديمه شخصية “رامز” التى حققت نجاحا كبيرا، خصوصا المشاهد التى جمعته فى المسلسل بـشخصية “سارة” أسماء جلال، وأجادها الفنان بأداء مميز، حيث كان الجمهور يتابع تطورات الشخصية حلقة بحلقة ويتفاعل معها، وكذلك شخصية جمال منصور فى مسلسل “أهو ده اللى صار”، و”شريف” فى الفيلم السينمائى الشهير “شيخ جاكسون”، ومسلسل “لدينا أقوال أخرى”.

تابع مواقعنا