الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم قرار اعتزالها.. روتانا تكشف تعاقدها مع إليسا على 3 ألبومات جديدة (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 05/سبتمبر/2019 - 01:13 م

كشف سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، عن مقابلته للنجمة اللبنانية إليسا، بعد إعلانها قرار اعتزالها فور طرح أجدد ألبوماتها.

وقال الهندي خلال لقائه مع برنامج “the insider”، إن روتانا تساند إليسا ولن تتركها تأخذ هذا القرار، موضحًا أن الفنانة فضفضت وتحدثت عما تعانيه من الغير ومفهوم “الغير” يعني ليس روتانا، مضيفاً: “دورنا كشركة أن نقف إلى جانب الفنان وأن نذلل العقبات التي يعاني منها”.

وأضاف سالم، أنه تعاقد مع إليسا على ألبومات جديدة، قائلا: “العقد مع إليسا يضم ثلاث ألبومات وإن شاء الله يكون بيننا عقد رابع وخامس. إليسا ابنة روتانا وكلانا لا يستطيع الاستغناء عن الآخر”.

 

فيما كشف المطرب والملحن رامي جمال، عن دوره الذي يقوم به في الألبوم الجديد والأخير للنجمة اللبنانية إليسا، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر”.

رامي جمال “يحرق” مفاجأة في ألبوم إليسا الأخير قبل اعتزالها (صورة)

وكتب جمال، تدوينة مُشيرًا لإليسا، حيث قال: “ أنا عاوز أحرق مفاجأه لجمهورك على الماشي، أنا عامل لـ إليسا غنوة كلامي ولحني” لترد عليه الفنانة قائلًا: “والأغنية جميلة”.

تويتة رامي جمال
تويتة رامي جمال

إليسا تُعلن اعتزالها الغناء.. وتؤكد: “لا يمكنني العمل في مجال يشبه المافيا” (تدوينة)

وفي وقت سابق، قررت فجأة الفنانة اللبنانية إليسا اعتزال الغناء، على أن يكون الألبوم الجديد التي تعمل عليه في الفترة الحالية هو الألبوم الأخير في مسيرتها الفنية.

وقالت إليسا عبر تويتر أنها قرارها باعتزال الغناء نابع عن قناعة كبيرة من داخلها، وذلك لأنها لا تستطيع العمل في مجال يشبه المافيا.

وجاء تدوينة إليسا، كالآتي: “أنا أستعد هذا الألبوم الجديد مع الكثير من الحب والعاطفة. والسبب هو أنه سيكون الأخير في مسيرتي، إنني أعلن ذلك بقلب شديد ولكنني على قناعة كبيرة لأنني لا أستطيع العمل في مجال مشابه للمافيا”.

وكانت قد علقت الفنانة إليسا، على الأخبار التي تم تداولها عن مشاركتها في الموسم الجديد من برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس”.

وقالت إليسا، عبر حسابها بموقع “تويتر”: “إن إدارة برنامج “ذا فويس” لم تتحدث معى بشأن الموسم الجديد ولكن في حال التواصل بشأن مشاركتي في الموسم القادم، سوف أرفض هذا الأمر وذلك بسبب انشغالي فى ألبومى الجديد هذا العام”.

تابع مواقعنا