الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“روتانا” تستجيب لطلبات الجمهور.. وتطرح “بعشق تفاصيلك” لنجوى كرم (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 05/سبتمبر/2019 - 07:09 م

طرحت شركة روتانا، أغنية النجمة نجوى كرم “بعشق تفاصيلك”، عبر حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”،الأغنية من كلمات أحمد ماضي، وألحان عادل العراقي، وتوزيع طوني سابا.

وذلك بعدما هاجم الجمهور الفنانة اللبنانية نجوى كرم بسبب طرحها لأغنيتها الجديدة “بعشق تفاصيلك” عبر تطبيق “ديزر”، حيث نشرت نجوى صورة بوستر الأغنية من على حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وعلقت نجوى على الصورة قائلة: “أغنية بعنوان بعشق تفاصيلك كلمات: أحمد ماضي، ألحان: عادل العراقي، توزيع واستوديو: طوني سابا، استمعوا إليها الآن عبر موقع ديزر”.

واعترض الجمهور على اختيار نجوى لتطبيق “ديزر” نشر الأغنية، لاعتقادهم أنه تطبيق فاشل وبطئ، حيث كتب أحد جمهورها: “ولكم بدي أسمع الأغنية حرام عليكم ديزر تطبيق فاشل كيف بدي أسمع الغنية”، وقال أخر: “تطبيق ديزر جدا سيء”.

وأراد عدد ليس بقليل من جمهورها أن ترفع الأغنية عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، حيث كتب أحدهم: “التطبيق فاشل يوتيوب أحسن”

يذكر أن آخر أعمال المطربة اللبنانية نجوى كرم كليب على قناتها الرسمية “يوتيوب” الذي يحمل عنوان “ملعون” وهو من كلمات عامر لاوند، ألحان وتوزيع علي حسون.

وفي وقت سابق، تصالحت كل من الفنانتين اللبنانيتين نجوى كرم وإليسا، وذلك بعد فترة من المشادة التي حدثت بسبب تصريحات صحفية متبادلة بينهما.

تابع مواقعنا