الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر التقرير الطبي المبدئي لوفاة عبدالله نجل محمد مرسي (مستند)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 05/سبتمبر/2019 - 02:23 م

أصدرت مستشفى الواحة في الهرم، التقرير الطبي المبدئي لوفاة عبدالله نجل محمد مرسي والذي وافته المنية مساء أمس الأربعاء، وذلك بعد قدومه مصابا بتوقف عضلة القلب والجهاز التنفسي.

وأوضحت المستشفى في التقرير الطبي الذي حصل عليه “القاهرة 24” أن المتوفي كان يتناول عقاقير من نوعية “البنزوديازبيبين”، مضيفة أن عضلة القلب والجهاز التنفسي توقف بشكل كامل في الساعة العاشرة والربع ليعلن وفاة عبد الله محمد مرسي.

 تفاصيل وفاة وعزاء عبد الله نجل محمد مرسي

أكد محامي أسرة عبدالله محمد مرسي نجل الرئيس الأسبق، والذي توفي مساء أمس الأربعاء، إثر تعرضه لأزمة قلبية، علي دفنه في مقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر، وهي المقبرة نفسها التي دفن بها والده في يونيو الماضي.

وأضاف عبد المقصود في تصريحات لـ”القاهرة 24“، إن ”إجراءات دفن عبدالله في مقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر القاهرة، ستتم بالتنسيق مع الجهات الأمنية، وذلك لتأمين الجنازة والمنطقة المحيطة بالمقابر“.

وأكد محامي الأسرة ”إنه من المتوقع إن يتم تشيع الجثمان فجر اليوم بالتنسيق مع وزارة الداخلية للعمل على تأمين جنازة نجل مرسي، على غرار ما حدث مع والده الذي توفي أثناء جلسة محاكمته في قضية التخابر مع حماس في 17 يونيو الماضي“.

عبدالله نجل محمد مرسي تمني أن يموت ميتة أبيه

ومن المتوقع إن تسمح السلطات الأمنية بحضور “أسامة” شقيق عبدالله نجل محمد مرسي، والذي يقضي عقوبة الحبس بحضور الجنازة.

وكشف عبد المنعم عبد المقصود، محامي أسرة الرئيس الأسبق محمد مرسي، تفاصيل وفاة عبدالله مؤكدًا على أنه فجأة توقفت عضلة قلبه، بينما كان يقود سيارته.

وأضاف عبد المقصود في تصريحات لـ”القاهرة 24“، أن عبد الله كان برفقة أحد أصدقائه، والذي تمكن من إيقاف سيارته لحظة توقف عضلة قبله، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

وأكد محامي الأسرة، على أنه ينهي إجراءات الدفن الآن، بمستشفى الواحة في منطقة حدائق الأهرام، لإنهاء الإجراءات، موضحًا أنه حتى الآن لم يتم تحديد المكان الذي سيتم فيه الدفن أو وقت تشييع الجثمان.

مات ميته أبيه.. شاهد كيف تمنى عبد الله أن يلقى مصير محمد مرسي قبل شهرين؟! (صورة)

تابع مواقعنا