الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مؤلف قيد عائلي: الحلقات الجديدة ستشهد تطور كبير في الأحداث

القاهرة 24
فن
الخميس 05/سبتمبر/2019 - 06:21 م

كشف السيناريست محمد رجاء مؤلف مسلسل “قيد عائلي”، عن موعد عرض الحلقات الجديدة منه، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 7 من سبتمبر الجاري على قناة “Dmc” في تمام الساعة الثامنة مساءاً.

وأكد رجاء في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه من المقرر انتهاء تصوير المسلسل، خلال الأيام القليلة القادمة، وحاليا يعمل  المخرج تامر حمزة على قدم وساق للانتهاء منه في أقرب وقت.

مخرج قيد عائلى: خلال 10 أيام انتهي من تصوير المسلسل بحضور جميع أبطاله

وأما عن تشتت الجمهور بسبب مرور 3 أشهر، على عرض الحلقات الأولى من “قيد عائلي”، فأوضح رجاء، أن الجمهور ينتظر الجمهور بفارغ الصبر، كما لا يوجد تشتت أو أي شئ من ذلك، حيث تشهد الحلقات الجديدة أحداث مشوقة للغاية وتطور في الأحداث وتصاعد الصراع بين الأبطال مُتمنيًا أن ينال إعجاب متابعيه.

مسلسل “قيد عائلي” يشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم منهم عزت العلايلي،  بوسي، ميرفت أمين، صلاح عبد الله، سيمون، محمد رياض، دينا فؤاد، ميرنا وليد، رامي وحيد، خالد سرحان، نضال الشافعي، هالة فاخر، أحمد التهامي، ميرهان حسين، ريم البارودي، إنعام سالوسة،  صبري فواز، منه فضالي، محمد نجاتي، وهو من إنتاج شركة فنون مصر، من سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل، إخراج تامر حمزة.

تابع مواقعنا