الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور: رئيس بيراميدز أخبرني بأنه زملكاوي مرتضاوى (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 05/سبتمبر/2019 - 01:01 م

أوضح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن تلقي اتصالا هاتفيا من جانب سالم الشامسي مالك فريق بيراميدز أخبره خلاله بالموافقة على خوض مواجهة نهائي كأس مصر التي تجمع الفريق في أي ملعب يتم تحديده.

واستكمل “احنا متفقين مع الشيخ سالم مالك بيراميدز، وقالي هنلعب في أي مكان، أنا زملكاوي مرتضاوي، الشامسي امتداد لتركي آل شيخ”.

وقال منصور خلال تصريحات تليفزيونية ” الشامسي يملك المسيرة الطيبة التي بدأها تركى آل شيخ مالك النادي السابق الذي أعلن بيع حصته في النادي يونيو الماضي.

ووجه مرتض منصور رسالة إلي آل شيخ خلال تصريحاته التليفزيونية قائلا ” ربنا يوفقك في اللي أنت فيه ”

وأضاف رئيس نادي الزمالك إن مواجهة نهائي كاس مصر ستقام على أحد ملعبي ستاد الأسكندرية أو الإسماعيلية نافيا تماما إقامة اللقاء على برج العرب”.

منصور يعقب على تهديد كاف باستبعاد الزمالك من دوري الأبطال 

علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على خطاب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الذي أرسله الكاف مطالبا فيه القلعة لبيضاء بتسوية المديونيات الموجودة على النادي لدي الاتحاد وإلا سيتم استبعاد الفارس الأبيض من المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال مرتي منصور خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج الزمالك اليوم على قناة الحدث اليوم: “الخطاب الذي أرسله الكاف لم يتضمن اسم نادي بعينه بل أرسل لكل الأندية وهو باختصار مفاداه إذ كان النادي عليه مديونية للكاف فعلى النادي سدادها قبل 30 سبتمبر الجاري”.

وتابع: “خطاب الكاف يطالب جميع الأندية في حالة رغبتهم في استخراج رخصة الاتحاد الإفريقي عليه أن يقوم بتسوية أي مستحقات سابقة للاعبيه وهذا أمر طبيعي، لكن لا صحة لتهديد الكاف باستبعاد الزمالك مثلما تدوال الإعلام والصحافة بالأمس”

وأضاف منصور أن الزمالك لا توجد عليه أي مديونية للكاف، حيث إن الاتحاد الإفريقي قام بخصم 160 ألف دولار من مكافآت النادي الخاصة بحصد لقب الكونفدرالية التي استلمها الفارس الأبيض منذ أسبوع”.

تابع مواقعنا