الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من داخل مدرسة.. عادل إمام يستكمل تصوير “فلانتينو” لعرضه في رمضان 2020 (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 05/سبتمبر/2019 - 02:32 م

يستكمل حاليًا، الزعيم عادل إمام تصوير مسلسله الجديد “فلانتينو”، المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم 2020.

ويصور الزعيم مشاهده، في إحدى المدارس التي يمتلكها خلال أحداث المسلسل، حيث ظهر ذلك في صور الكواليس.

عادل إمام في كواليس فلانتينو
عادل إمام في كواليس فلانتينو
عادل إمام في كواليس فلانتينو
عادل إمام في كواليس فلانتينو
عادل إمام في كواليس فلانتينو
عادل إمام في كواليس فلانتينو

وكان قد صور الفنان عادل إمام جزء من المسلسل قبل شهر رمضان الماضي ثم توقف، ويجسِّد الزعيم في أحداث المسلسل دور رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس “إنترناشيونال”، يدعى “نور عبد المجيد فلانتينو”، ويواجه طوال الأحداث مشاكل وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، بالإضافة لدخوله في قصص عاطفية عديدة، وتتواصل الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي.

أجر خيالي لـ” عادل إمام ” في “فلانتينو”.. وتامر مرسي يصالحه بعرضه على كل القنوات برمضان

مسلسل “فلانتينو” تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، بطولة عادل إمام، ودلال عبد العزيز، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، وسليمان عيد، وحمدي الميرغني.

وفي وقت سابق، كشف مصدر في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن الزعيم تقاضى 45 مليون جنيه لبطولة المسلسل، وبهذا الأجر يعد الزعيم هو الأعلى أجرًا في دراما رمضان 2020.

نكشف حقيقة العمل السينمائي الذي يجمع الزعيم عادل إمام ونجله “محمد”

وكشف مصدر من داخل شركة “سينرجي”، أن المنتج تامر مرسي دخل شريك في إنتاج المسلسل لعرضه في رمضان الماضي، ولكن بسبب حدوث بعض الخلافات في وجهات النظر بينه وبين المنتج والمخرج رامي إمام، قرر مرسي الخروج من هذه الشراكة، مما خلق أزمة مالية لدى المنتج رامي إمام، مما اضطره للخروج من السباق الرمضاني الماضي.

ولفت المصدر، إلى أنه عقب ما أثير في عيد ميلاد الزعيم عادل إمام، بعدما قامت مجموعة قنوات “MBC مصر” بالاحتفال بشكل كبير بالزعيم، وعدم احتفال باقي القنوات المصرية نهائيًا، الأمر الذي جعلهم في موقف محرج، تدراكته “إعلام المصريين” واحتفلت بعيد ميلاد عادل إمام في جميع القنوات والصحف المصرية بشكل كبير.

ومن هنا تدخل الوسطاء بين المنتج تامر مرسي والمخرج والمنتج رامي إمام للعودة الشراكة من جديد، خاصة في ظل قيام فنان كبير وله تاريخ طويل حافل بالنجاحات، كعادل إمام ببطولة المسلسل، وبالفعل تم حل الأزمة.

تابع مواقعنا