الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مهرجان همسة يكرم هاني سلامة ورؤوف عبد العزيز عن “قمر هادي” (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 05/سبتمبر/2019 - 05:05 ص

أقيم مساء أمس الأربعاء، حفل توزيع جوائز مهرجان “همسة” للفنون والأدب، بدار الأوبرا المصرية، وتم تكريم النجم هاني سلامة كأفضل ممثل عن دوره فى مسلسل “قمر هادى”، وكذلك تكريم المخرج ومدير التصوير رؤوف عبد العزيز عن المسلسل ذاته  لينال عنه جائزتى التصوير والإخراج وهي المرة الثانية على التوالى التى يقف فيها المخرج رؤوف عبد العزيز مكرما فى احتفالية همسة الكبرى التي تقام بالمسرح الكبير بدار الأوبرا.

تكريم رؤوف عبد العزيز
تكريم رؤوف عبد العزيز
تكريم هاني سلامة
تكريم هاني سلامة

يذكر أن الدورة السابعة من مهرجان “همسة” باسم الفنان الكبير محمود ياسين، وحملت الدورة الماضية اسم الفنان الراحل فريد شوقي، وتم فيها تكريم عدد كبير من النجوم في مصر والوطن العربي.

ويعد مسلسل “قمر هادى” التعاون الثالث الذي يجمع هانى سلامة برؤوف عبد العزيز، بعدما تعاونا سويا في مسلسلي “فوق السحاب” و”طاقة نور”.

المسلسل تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج سينرجى، بطولة هاني سلامة ويسرا اللوزي وداليا مصطفى ومحسن محيي الدين ورشدي الشامي ونورهان ومريم حسن وهادي الجيار وحمزة العيلي وهاجر عفيفي وآية سماحة وهايدي رفعت وكريم سرور، وآخرون.

واستطاع رؤوف عبد العزيز أن يمزج بين الوقوف خلف الكاميرا كمدير تصوير وكمخرج له أسلوبه الخاص فيخرج العمل من بين يديه متكاملا مبهرا لذا لم يكن غريبا أن يستحوذ مسلسله “قمر هادى “على إعجاب الجميع لينال عنه جائزتى التصوير والإخراج وهى المرة الثانية على التوالى.

تابع مواقعنا