الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

9 سبتمبر.. أيتن ووفاء عامر ضيوف في “صاحبة السعادة” مع إسعاد يونس

القاهرة 24
فن
الخميس 05/سبتمبر/2019 - 05:41 م

تستضيف الفنانة إسعاد يونس، في حلقة الإثنين 9 سبتمبر المقبل، الشقيقتين وفاء عامر وأيتن عامر، في تمام الساعة الحاية عشر مساء، في برنامج “صاحبة السعادة”، على قناة DMC.

ونشرت أيتن صورة لأختها وفاء عامر عبر حسابها الرسمي على “انستجرام”، وعلقت قائلة: “استنونا أنا ووفاء سوا مع صاحبة السعادة الحلقة الجاية”.

 

View this post on Instagram

 

استنونا انا ووفاء سوا مع صاحبة السعادة الحلقة الجاية ❤️ @essyounis Styled by @iafifi10

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer) on Sep 5, 2019 at 7:39am PDT

وظهرت أيتن عامر مع إسعاد يونس مرة سابقة يوم الإثنين 3 أبريل الماضي، وتحدثت عن بداية دخولها الوسط الفني، وغنت مع الفنانة إسعاد بعض الأغاني للفنان أحمد عدوية وأغنية “توت توت”، وعلقت على الشائعات التي روجت بأنها ابنة الفنانة وفاء عامر.

أيتن عامر تكشف عن أمها الحقيقة.. وتشرح تفاصيل تربية “وفاء” لها (فيديو)

ويعد مسلسل “طلقة حظ” آخر أعمال أيتن عامر، وعرض في السباق الرمضاني الدرامي الماضي، وشاركها البطولة كل من الفنان مصطفى خاطر، هبة مجدى، محمد أنور، خالد أنور، إيمى سالم، ميرنا نور الدين، رانيا شاهين، وياسر الطوبجى، أحمد ماهر، إنعام سالوسة، تأليف إيهاب بليبل، إخراج أحمد خالد أمين، إنتاج شركة “سينرجي”.

انهيار أيتن عامر من البكاء بعد حديثها عن ابنتها (فيديو)

وشاركت بدور نعمة في مسلسل “ابن أصول” للفنان حماده هلال، الذي عرض في السباق الرمضاني الدرامي الماضي، وشاركهم التمثيل كل من سوزان نجم الدين، أحمد كرارة، عماد رشاد، حمزة العيلي، أحمد حلاوة، من تأليف أحمد أبو زيد، وإخراج محمد بكير.

أيتن عامر عن ريهام سعيد: “مش ممثلة ومعندهاش خبرة” (فيديو)

وظهرت أيتن كضيفة شرف في مسلسل “بدل الحدوتة تلاتة” لدنيا سمير غانم، حيث شاركتها القصة الأولى لمسلسل، وانقسم المسلسل لـ 3 قصص كل قصة تعرض في 10 حلقات، ويشارك دنيا سمير غانم البطولة أحمد رزق وحمدى الميرغنى ومحمد ثروت وشيماء سيف، وعمرو وهبة وهو من إخراج خالد الحلفاوى، وإنتاج هشام جمال وسينرجى.

ريهام سعيد لأيتن عامر: “مش هرد عليكي احترامًا لأختك الكبيرة” (صورة)

تابع مواقعنا