• بحث عن
  • أمير كرارة لمدربه الخاص: “علمنا يعني إيه طقطقة ظهر واستعدال عمود فقري” (صورة)

    سهر عوض

    نشر النجم أمير كرارة، صورة مع مدرب اللياقة الخاص به ومساعديه، على حسابه الشخصي بموقع “انستجرام“.

    وظهر أمير في الصورة، من داخل حديقة منزله، حيث علق عليها قائلًا: “يوسف عرفنا يعني إيه طقطقه ظهر ورقبة واستعدال العمود الفقري كله وعملنا صيانه كامله يوسف أكيد اللي لابس أبيض صباحكًو فل”.

     

    وينتظر كرارة اليوم، عرض أولى حلقات الموسم الجديد من برنامجه “سهرانين”، الذي يعرض على قناة “one”، حيث يفتتح الموسم النجم كريم عبد العزيز، والمطربة هايدي موسى، ذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.

     

    ويستعد المخرج بيتر ميمي لتصوير فيلمه الجديد “بطل روما”، الذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، والمقرر بدء تصويره مطلع سبتمبر المقبل.

    ويجهز حالياً ميمي، التحضيرات اللازمة لتصوير الفيلم، على أن يعرض داخل سباق أفلام عيد الفطر المبارك لعام 2020، وهو من إنتاج شركة “سينرجي”، وتأليف محمود البزاوي.

    ويعد فيلم “بطل روما”، آخر تعاون بين أمير كرارة وبيتر ميمي، حيث تصدر الفيلم إيرادات موسم عيد الفطر الماضي، وحقق 80 مليون جنيه.

    وتعاون أمير كرارة في فيلم “كازابلانكا” مع كبار الفنانين أبرزهم غادة عادل، خالد أرغنتش، إياد نصار، عمرو عبد الجليل، محمود البزاوي، لبلة، مصطفى شعبان، أحمد فهمي، بيومي فؤاد، نيللي كريم، تأليف هشام هلال، إنتاج وليد منصور.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق