الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تواجده في القائمة المفضلة.. يوفنتوس الإيطالي يسعى لضم صلاح

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 06/سبتمبر/2019 - 11:41 ص

يسعى نادي يوفنتوس الإيطالي للتعاقد مع محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي في الفترة المقبلة.   وأوضح موقع “توتو ميركاتو” الإيطالي أن يوفنتوس وضع قائمة لعدد من اللاعبين للتعاقد معها في الفترة المقبلة وتواجد فيها محمد صلاح.   وأشارت إلى أن السيدة العجوز انتبه إلى صلاح بعد وجود شائعات باحتمالية رحيله عن ليفربول بالرغم من تجديد تعاقده مع النادي جتى 2023.  

وأكدت أن القائمة تواجد فيها الفرنسي الشاب كيليان مبابي والذي يرغب يوفنتوس في ضمه ومن الممكن ان يتحقق ذلك في 2021 و 2022.

تقارير بريطانية: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح على طريقة كوتينيو

 

يرغب نادي ليفربول الإنجليزي في بيع محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.   وبحسب ما ذكرته صحيفة “ميرور” البريطانية فإن ليفربول يدرس بيع محمد صلاح لجلب مزيد من الأموال والتعاقد مع لاعبين آخرين.   وأشارت إلى أن ليفربول يطمح في التعاقد مع كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي وجادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند وكذلك هافيرتيس لاعب بايرليفركوزن الألماني. وأكدت أن الوقت مناسب لبيع محمد صلاح والاستفادة من رحيله كما حدث مع كوتينيو الذي انتقل إلى برشلونة في يناير 2018، ليتم تدعيم الفريق بالثنائي فيرجيل فان دايك وأليسون بيكر بعد ذلك، ليكونا سببًا في تتويج الفريق بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.
تابع مواقعنا