• بحث عن
  • بـ”فستان أبيض فوق الركبة”.. شيري عادل تستعرض أنوثتها في جلسة تصوير ما بعد الطلاق (صور)

    نشرت الفنانة شيري عادل ، جلسة تصوير جديدة لها  عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام“، وهي بأحد شواطئ المدن الساحلية.

    شيري عادل
    شيري عادل
    وظهرت “شيري” وهي ترتدي فستان أبيض فوق الركبة، ونظارة شمس وشعرها منسدل على كتفيها، وجاءت التعليقات من متابعيها: “أنتي لاف السنين، القمر، الحلوة، إيه الجمال دا، الأبيض يجنن عليكي، الأبيض يليق بك”.
    شيري عادل
    شيري عادل

    وكانت قد كشفت الفنانة شيري عادل، للمرة الأولى منذ دخولها الوسط الفني عن صورة والدتها، حيث قامت بنشر صورة تجمعها مع والدتها في أول ظهور لها.

    شيري عادل
    شيري عادل

    خاصة أن شيري لم تنشر من قبل أي صورة لها عبر حسابها بموقع تبادل الصور الشهير”انستجرام”، وتعد هذه المرة الأولى التي تنشر  صورة وهي برفقة والدتها عقب طلاقها من الداعية معز مسعود.

    شيري عادل تكشف للمرة الأولى عن صورة والدتها عقب طلاقها
    شيري عادل تكشف للمرة الأولى عن صورة والدتها عقب طلاقها
    شيري عادل تكشف للمرة الأولى عن صورة والدتها عقب طلاقها
    شيري عادل تكشف للمرة الأولى عن صورة والدتها عقب طلاقها

    وكانت شيرى عاد قد أعلنت خلال الفترة الماضية  انفصالها عن الداعية معز مسعود بعد زواج دام عام تقريبا، حيث تزوجا فى شهر يوليو من عام 2018، وقد تم الطلاق بينهما فى يوليو هذا العام ولكن تأخرا فى إعلان الخبر لوسائل الإعلام.

    وانتشرت خلال الأشهر الماضية، أخبار انفصال شيرى عادل عن زوجها معز معز مسعود إلا أنهما فى كل مرة يخرجان وينفيان هذه الأخبار ويؤكدان أنها شائعات، إلا أن المرة الأخيرة والتى كانت قبل شهرين كانت الأخبار صحيحة رغم نفيهما بنشر فيديو يجمعهما ساخرين مع خبر الطلاق الأخير.

    شيري عادل تظهر للمرة الأولى برفقة والدتها

    وتزوجت شيرى عادل من الداعية معز مسعود وسط بعد تعاونهما فى شهر رمضان قبل الماضى فى مسلسل “السهام المارقة” الذى أنتجه معز وقامت بشيرى ببطولته، وذلك وسط جدل كبير  نظرا للاختلاف الفكرى بينهما وطبيعة عملهما الأولى فنانة والآخر داعية داعية الا أنهما تحديا كل ذلك وتزوجا وفى النهاية لم تستمر الزيجة أكثر من عام.

    وغابت شيرى عادل عن الأعمال الفنية منذ زواجها من معز مسعود باستثناء الجزء الثاني من مسلسل “نصيبي وقسمتك” وقدمت حكاية من 5 حلقات بعنوان “نظرة فابتسامة” ، وشاركها البطولة أحمد العوضى والذى عرض فى سبتمبر 2018.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق