الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس رابطة الدوري الإسباني: عودة نيمار إلى برشلونة ليست مهمة ونحن نتطور بدونه

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 06/سبتمبر/2019 - 11:08 ص

أكد خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني أن عودة البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي إلى برشلونة ليس ضروريًا.   وقال تيباس خلال مؤتمر “سوكر إكس أوروبا” والذي عقد في لشبونة: “من المهم جدًا أن يكون لدينا لاعبين مميزين لزيادة قيمة الدوري الإسباني ولكن تواجده غير ضروري”.   وأضاف: “إذا جاء إلينا نيمار  فهو أمر جيد فأنا لا أرى وجوده ضروريًا لأننا نواصل النمو والتطور بدونه”.   وأوضح: “مشكلة عدم عودة نيمار الآن إلى برشلونة تتعلق برحيله إلى باريس سان جيرمان لقد رحل بثمن باهظ وعندما تفعل ذلك من المستحيل البيع مرة أخرى بهذا السعر. في ضوء السوق”.  

واختتم: “نيمار سيعتزل في باريس سان جيرمان ما لم يتم خفض راتبه وتقليل باريس سان جيرمان طلباته”.

الصفقة تجمدت.. نيمار يقرر البقاء في صفوف باريس سان جيرمان

كشفت شبكة  “سكاي سبورت” البريطانية أن البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي أبلغ إدارة النادي  بقراره البقاء في صفوف الفريق هذا الصيف .

وأضافت الشبكة أن صفقة انتقال نيمار إلي برشلونة قد فشلت  بسبب الشروط التعجيزية التي طلبتها إدارة باريس مقابل الاستغناء عن اللاعب، مما ادي لإحباط برشلونة وإيقاف الصفقة، التي سبق وأعلنت سكاي أن الصفقة قد أغلقت لصالح عملاق كتالونيا.

وحسب ما ذكرته سكاي أن اللاعب سيسافر الأحد المقبل للانضمام إلي معسكر منتخب بلاده ضمن فترة التةقف الدولي، ومن بعدها سيعود إلي صفوف باريس ويلتزم بعقده مع العملاق الباريسي.

باريس سان سبق وطلب الحصول على 170 مليون يورو تدفع على دفعة واحدة  بالإضافة إلي الحصول خدمات راكيتيتش و عثمان ديمبلي.

تابع مواقعنا