• بحث عن
  • فينجر يوجه رسالة إلى بشكتاش بشأن محمد النني

    محمد مصلوح

    تحدث المدرب الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني السابق لفريق آرسنال عن الدولي المصري محمد النني، خاصة بعد رحيله بشكل رسمي عن آرسنال بعدما قرر الإسباني أوناي إيمري عدم الإعتماد عليه.

    وأشاد فينجر، بالننى، متوقعاً تألق اللاعب مع ناديه الجديد بشكتاش التركي.

    وقال آرسين فينجر فى تصريحات نقلتها صحيفة “ajansbesiktas” التركية، “: النني لاعب بأسلوب حديث ويقدم الأفضل لفريقه دائما، و دائمًا يكون مفيد من الناحية الخططية، فهو لاعب جيد، يبذل قصارى جهده خلال مشاركته في المباريات، هو لاعب نشيط ومتحرك بصفة دائمة داخل أرض الملعب، هو صمام أمان للفريق، ومع مهاراته الفنية، يمكنه تقديم الأضافة المرجوة لفريق بشكتاش”.

    وأضاف مدرب أرسنال، “محمد الننى ليس من اللاعبين الذين يصنعون الاهداف، لكنه يقدم المساهمة الكبيرة مع الفريق، بسبب مساعدته في نقل الكرة للأمام دائما”.

    وكشفت الصحافة التركية في وقت سابق عن موعد الظهور الأول للنجم المصرى محمد الننى مع نادى بشكتاش الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من أرسنال الإنجليزي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

    وذكرت صحيفة “fanatik” أن محمد الننى سيسجل الظهور الأول مع بشكتاش أمام غازى شهير يوم 15 سبتمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى التركى، حيث ينتظر أن يتواجد اللاعب فى التشكيلة الأساسية.

    ويحتل بشكتاش المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 4 نقاط، خلف الانيا سبور صاجب الصدارة بفارق خمس نقاط، ومتفوقاً بفارق الأهداف على غازى شهير صاحب المركز الـ 11.

    وعانى محمد الننى من عدم المشاركة فى المباريات مع أرسنال، حيث خاض 17 مباراة فقط مع أرسنال فى الموسم المنقضى، منها 8 مباريات فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”، والتى توج بلقبها مانشستر سيتى، كما غاب عن المشاركة مع أرسنال فى مباريات نيوكاسل يونايتد وبيرنلى وليفربول الموسم الحالى.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق