• بحث عن
  • مرتضى منصور يعلن موعد طرح تذاكر نهائي كأس مصر

    محمد مصلوح

    أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، موعد طرح تذاكر نهائي كأس مصر، مؤكدًا أن التذاكر سيتم طرحها لأعضاء الجميعة العمومية للقلعة البيضاء.

    الزمالك يلتقي نظيره بيراميدز يوم الأحد المقبل 8 سبتمبر في نهائي بطولة الكأس بعدما صعد الأول على حساب الاتحاد السكندري والثاني على حساب بتروجت.

    قال مرتضى منصور، على هامش الجمعية العمومية للقلعة البيضاء اليوم الجمعة: ” إنه بالاتفاق مع الشركة الراعية لبطولة كأس مصر في حالة طرح التذاكر في منافذ بيع سيتواجد الألتراس في الملعب”.

    وأشار إلى أنهناك محاولات لبدء بيعها بداية من مساء اليوم، مشددًا على أن الأسعار مُحددة من قبل اتحاد الكرة.

    وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلن أسعار تذاكر مباراة نهائي الكأس بين الزمالك وبيراميدز بعد حصوله موافقة الجهات المعنية على إقامة مباراة نهائي الكأس بحضور 20 الف متفرج.

    وقال عبر صفحته الرسمية مساء أمس، الخميس إنه تقرر دمج الدرجتين الثالثة والثانية في درجة موحدة تقدر تذكرتها ب 75 جنيها مع منحها النسبة الأغلب في عدد التذاكر الإجمالية للمباراة تقديرا لقاعدة جماهير كرة القدم ، فيما تحدد أسعار الدرجة الأولى بـ300 جنيه، والمقصورة 750 جنيه.

    ووفقا للقواعد فإنه من المقرر أن يتقاسم طرفي النهائي السعة المحددة على أن يتم طرح التذاكر بمنافذ البيع بمقر الزمالك بميت عقبة بالإضافة إلي منفذ أخر يحدده نادي بيراميدز.

    مدحت شلبي معلقا على نهائي كأس مصر بين الزمالك وبيراميدز

    أعلنت قناة النيل للرياضة تولى الإعلامي مدحت شلبي مهمة التعليق على مباراة نهائي كأس مصر الأحد المقبل بين الزمالك وبيراميدز.

    وتأهل بيراميدز إلى النهائي بعد فوزه على الأهلي في دور الـ16 بهدف نظيف، ثم حرس الحدود بهدفين نظيفين في دور الثمانية، وأخيرا بتروجت بهدفين نظيفين في دور الأربعة.

    بينما تأهل الزمالك إلى النهائي بعد عبور مصر المقاصة بهدف نظيف في دور الثمانية، ثم الاتحاد السكندري بهدف نظيف في دور الأربعة.

    اتحاد الكرة: حكم أجنبي يدير نهائي كأس مصر

    استقرت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة جمال الغندور، على استقدام طاقم حكام أجنبي لإدارة مباراة الزمالك وبيراميدز يوم 8 سبتمبر الجاري في نهائي كأس مصر.

    ويسود اتجاه قوي لدى لجنة الحكام لاستقدام طاقم أجنبي، في ظل حساسية المباراة التي تجمع الزمالك وبيراميدز.

    رسمياً.. موعد نهائي كأس مصر بين الزمالك وبيراميدز والقنوات الناقلة

     

    يقدم لكم موقع «القاهرة 24» موعد نهائي كأس مصر بين الزمالك وبيراميدز والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

    قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تحديد يوم الأحد المقبل الموافق 8 سبتمبر الحالي موعدا لنهائي بطولة كأس مصر بين فريقي الزمالك وبيراميدز، على أن يحدد ملعب المباراة وموقف الحضور الجماهيري على ضوء الموافقات الأمنية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق