الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد جلال يدلي بصوته في عمومية الزمالك (صور)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 06/سبتمبر/2019 - 07:08 م

قام المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك بالتصويت في الجمعية العمومية للنادي، على الميزانية والانتخابات التكميلية لمجلس الإدارة الحالي التي ترشح لها الدكتور أشرف زكي على منصب امين الصندوق والثلاثي أحمد مرتضى وحمادة أنور وأحمد عادل عبد الفتاح على منصب العضوية.

وجاء تصويت نائب رئيس نادي الزمالك وسط وجود عدد كبير من أعضاء النادي، حيث تنعقد الجمعية العمومية للقلعة البيضاء أيام الخميس والجمعة والسبت من الساعة التاسعة صباحا حتى العاشرة مساء.

وقد بدأ التسجيل بالجميعة العمومية لنادي الزمالك في اليوم الثاني من الانعقاد، حيث شهد وجودا مكثفا من الأعضاء على التسجيل والتصويت على الميزانية والانتخابات التكميلية لمجلس الإدارة الحالي.

في اليوم الثاني.. توافد أعضاء نادي الزمالك للمشاركة بالجمعية العمومية

 

تزاديت أعداد أعضاء نادي الزمالك الوافدين على الخيمة المقام بها الجمعية العمومية العادية، التي بدأت أمس الخميس، وذلك للتسجيل والتصويت علي الميزانية والانتخابات التكميلية.

وكان عدد كبير من الأعضاء بالنادي قد حرصوا على التواجد في اليوم الأول، أمس الخميس، لانعقاد الجمعية العمومية لنادي الزمالك، للتصويت على الميزانية والموافقة على نجاح أشرف زكي على منصب أمين الصندوق و الثلاثي أحمد مرتضى منصور وحمادة أنور وأحمد عادل عبد الفتاح على منصب العضوية في انتخابات المجلس التكميلية.

مرتضى منصور: حضور أعضاء الجمعية العمومية ضروري.. وفائض الميزانية 170 مليون جنيه

وفي وقت سابق أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه تم فتح جميع الأبواب بالنادي لمساعدة الأعضاء في مسألة الدخول والخروج، للتسجيل والتصويت في الجمعية العمومية للنادي اليوم الخميس.

وأضاف منصور أنه تم الاعتذار عن عدم استقبال الضيوف إلا بعد الساعة التاسعة مساء بنهاية التصويت في اليوم الأول، مطالبًا جميع الأعضاء بالتسجيل والتصويت على بنود جدول الأعمال الخاص بالجمعية العمومية للنادي. كما أشار مرتضى منصور إلى أن هناك فائضًا كبيرًا بالميزانية الخاصة بالنادي وصل إلى 170 مليون جنيه، موضحًا أنه سيتم تطبيق غرامة الـ 300 جنيه على كل عضو لم يسجل في كشوفات التسجيل ولم يدلي بصوته في الجمعية، مشددًا على أنه لا توجد نية لإلغاء هذه الغرامة لانها موجودة في لائحة النادي.
تابع مواقعنا