الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإعلامية سازديل تكشف أسباب إجرائها عملية لتجميد بويضاتها (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 06/سبتمبر/2019 - 11:46 م

قالت الإعلامية سازديل المعروفة بـ”شبيهة كيم كارداشيان” اللبنانية الأصل، إنها قامت بعملية تجميد البويضات، موضحة إن هناك أسباب كثيرة تجعل الفتاة تقوم بإجراء عملية لتجميد بويضتها، مشيرة إنه من الممكن أن يكون لديها مرض وراثي وتريد أن تجمد بويضاتها إلى وقت معين، ومن الممكن أيضًا تأخر سن الزواج واللجوء إلى هذه العملية.

وأضافت سازديل، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، إنها قامت بإجراء هذه العملية نظرًا لظروف حياتها وليس لديها وقت للحمل والتعطل، مؤكدة إن هذه العملية ليست صعبة على الإطلاق ويكون لها تحضيرات قبل إجرائها لمدة أسبوعين، أو شئ لا بد من عمل فحص للمبيض لمعرفة إن هناك زيادة في البويضات أم لا، وبعد ذلك المتابعة المستمرة مع الدكتورة لمعرفة حجم وفراز البويضات.

وفي وقت سابق، أجرت الإعلامية اللبنانية سازديل  المعروفة بـ”شبيهة كيم كارداشيان”، عملية تجميد البويضات داخل إحدى المستشفيات الخاصة ببيروت.

ونشرت سازديل، صور لها قبل الخضوع للعملية بالمستشفى عبر صفحتها الشخصية بموقع الصور “انستجرام“.

وعلقت عليها قائلة:“اليوم عملت تفريز بويضات بمستشفى الجامعة الأمريكية لأنه حابة بعدين جيب أكتر من بيبي مع بعض إن شاء الله”.

يذكر أن بعض الدول العربية، أتاحت عملية تجميد البويضات ومنها دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي أقرته في أبريل 2019، ووضعت الإمارات مشروع قانون للسماح بتجميد البيض أو الحيوانات المنوية أو الأجنة بطريقة تمنع التبرع بالأم أو التبرع بالبيض والحيوانات المنوية، وكذلك لبنان بلد عربي آخر يجري فيه تجميد البيض.

من هي سازديل المعروفة بـ”كيم كارداشيان العرب”

نكشف من تكون سازديل المعروفة بـ”شبيهة كيم كارداشيان”،قد اشتهرت الإعلامية اللبنانية سازديل بالشبه الكبير الذي يجمعها مع نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، فكلاهما تمتلكان بشرة داكنة وشعر أسود ناعم وتحاول سازديل اقتباس أسلوب كيم كارداشيان في ارتداء الأزياء.

تابع مواقعنا