الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النصر السعودي يكشف آخر تفاصيل مفاوضات الشناوي (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 06/سبتمبر/2019 - 10:47 م

علق نادي النصر السعودي، على مفاوضاته مع محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الحالية، بعد الظهور الجيد له مع الفريق الأحمر، ومنتخب مصر بكأس الأمم الإفريقية.

وأشارت تقارير صحفية إلى رغبة فريق النصر في التعاقد مع حارس الأهلي محمد الشناوي، من أجل حماية عرين الفريق السعودي خلال الفترة المقبلة.

وأكد خالد أبو غانم صحفي بالمركز الإعلامي لنادي النصر السعودي، في تصريحات خاصة لـ “القاهرة24″ أن الحارس المصري محمد الشناوي كان على مقربة من الانضمام إلى فريق النصر السعودي، بعد الإداء الرائع الذي ظهر به مع منتخب مصر والأهلي القاهري”.

وتابع أبو غانم “المفاوضات توقفت من جانب فريق النصر، نتيجة تغير الإدارة النصراوية، من أجل قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة”.

النصر السعودي يخطف الفوز من السد القطري بدوري أبطال أسيا (فيديو)

حقق فريق النصر فوزا قاتلا أمام نظيره السد القطري، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الملك فهد الدولي بالسعودية، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي لبطولة دوري أبطال أسيا.

بدات المباراة بقوة من جانب الفريقين، النصر بادر بشن الهجمات مستخدما عاملي الأرض والجمهور، بجانب تراجع السد إلى المناطق الدفاعية.

وكاد النصر السعودي يسجل أول أهدافه في الدقيقة 15من عمر المباراة، عن طريق عبد الرحمن الدسوسري بعد تسديده قوية اصطتدمت في العارضة وتخرج إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 21 ومن هجمه منظمه لفريق السد القطري، نجح عبد الرحم الأسد في إحراز الهدف الأول، بعد تسديده من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك النصر لتصبح النتيجة 1/0 لصالح السد.

لم يصمت لاعبو النصر وبدا في شن الهجمات من أجل إدراك هدف التعادل والعودة من جديد إلى المباراة.

واستطاع عبد الرحمن الدوسري في الدقيقة 43 من عمر اللقاء، ان يسجل هدف التعادل لصالح فريق النصر، لتصبح النتيج 1/1.

وفي الدقيقة 72 سجل جوليانو الهدف الثاني لفريق النصر، بعد ضربة راسية رائعه سكنت شباك السد، لتصبح النتيجة 2/1،ليؤجل حسم المتأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أسيا لمباراة الأياب  علي ستاد جاسم بن حمد بدولة قطر.

اهداف #النصر_السد HD@HD55047736

اهداف مباراة كاملة بصوت خليل البلوشي HD

فيديو مُضمّن

٥٤١

٩:٤٥ م – ٢٦ أغسطس ٢٠١٩ المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
تابع مواقعنا