الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سحر عبد الحق تزور معسكر الحكام.. وتؤكد استخدام تقنية “VAR”

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 06/سبتمبر/2019 - 11:45 م

زارت سحر عبد الحق عضو اللجنة المؤقتة اتحاد الكرة، معسكر حكام النخبة تحت رعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وذكرت في إجتماعها مع الحكام أن الاتحاد المصري لكرة القدم قرر التعاقد مع شركة خاصة لتطبيق تقنية الفار خلال الموسم المقبل، وخلال شهرين سوف يتم تدريب الحكام على استخدام هذه التقنية.

وقالت إن عصر الاستعانة بحكام أجانب انتهى بداية من الموسم المقبل بسبب تطبيق تقنية الفار ومن ثم تقليل الأخطاء فى مباريات البطولات المحلية.

وتشهد المرحلة القادمة ثقة تامة من الاتحاد المصري لكرة القدم في الحكام المصريين بعد استخدام الفار وتطوير الحكام المصريين لتمثيل مصر بشكل ممتاز في المحافل الدولية.

مؤتمر صحفي لاتحاد الكرة لشرح نظام المسابقات غدًا

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في وقت سابق اختيار لجنة خماسية لإدارة شؤون الكرة المصرية برئاسة عمرو الجنايني بالإضافة إلى جمال محمد علي ومحمد فضل وأحمد عبد الله وسحر عبد الحق.

 

اللجنة المؤقتة تدرس تطبيق دورى المحترفين فى الممتاز “ب”

ومن جهة أخرى تدرس اللجنة الخماسية المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني تطبيق دورى المحترفين  كتجربة في دوري  الممتاز “ب” فى الموسم بعد المقبل 2020 -2021.

ومن المنتظر أن يتم تسويق مسابقة الممتاز”ب” وبثها فضائيا وتوزيع عائد البث على أندية القسمين الثانى والثالث.

وكانت اللجنة أعلنت إلغاء دورة الترضية فى القسمين الثانى والثالث على أن يقام الدورى الجديد من 3 مجموعات وتضم كل منها 12 فريقا.

وبالرغم من سعي اللجنة الخماسية لتطبيق دوري المحترفين، إلا أنها لم تحدد حتى الآن موعد انطلاق الدورى الممتاز أو دورى الممتاز “ب”.

تابع مواقعنا