الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كشفت سر خطير.. كيم كارداشيان توضح سبب امتناعها عن شرب الخمور (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 06/سبتمبر/2019 - 08:33 م

كشفت كيم كارداشيان ، نجمة تلفزيون الواقع، وعارضة الأزياء الأمريكية، عن سرها لأحد الأشخاص، وهى مخمورة، موضحة أن السر كان بأنها حامل في طفلها الرابع من أم بديلة، وهي في حالة لاوعي، تحت تأثير الكحوليات.

وأفصحت كيم كارداشيان في مقطع من حلقة جديدة لبرنامجها الواقعي “Keeping up with The Kardashians”، أنها اعترفت بأنها كشفت عن حملها الرابع في الحفل السنوي الذي أقيم شهر ديسمبر، بمناسبة أعياد الكريسماس.

وعن سر مقاطعتها المشروبات الكحولية، قالت نجمة تلفزيون الواقع أنها ارتكبت خطأ عندما أفصحت عن حملها الرابع، وهو ما يجعلها ممتنعة عن تناول الكحوليات، واستقبلت طفلها الرابع في شهر مايو.

من هي سازديل المعروفة بـ”كيم كارداشيان العرب”التي أجرت عملية تجميد البويضات؟ (صور)

وغردت نجمة تليفزيون الواقع البالغة من العمر 38 عاما والتي لديها شركات مكياج وعطورات، عبر حسابها على موقع “تويتر”، بعد استقبالها لمولودها الجديد: “إنه هنا وهو مميز!”، وأضافت وهو توأم شيكاغو، أنا متأكدة أنه سيتغير عندما يكبر، لكنه الآن يشبهها كثيرا.

وقررت استخدام الأم البديلة، وذلك بسبب إصابتها بتكلس المشيمة، وهي حالة خطيرة تصبح فيها المشيمة مرتبطة بعمق بجدار الرحم.

وتعاني نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية من أصل أرميني، تعانى من مشاكل تمنعها من الحمل، فليست هذه المرة الأولى التي تلجأ فيها كيم إلى الأم البديلة فقد قامت بذلك من قبل مع ابنتها شيكاغو.

سعادتها بزوجها

وفى وقت سابق أعربت نجمة تليفزيون الواقع، عن سعادتها بزوجها كاني ويست مغني الراب الأمريكي، بعد تصدره غلاف مجلة فوربس الأمريكية ضمن تواجده في قائمة المشاهير الأعلى أجرًا في العالم.

وقالت على حسابها بموقع “انستجرام”: “كاني على غلاف فوربس! فخورة للغاية بزوجي! أشاهد كل يوم مدى صعوبة عمله ومقدار قلبه وروحه التي يضعها في أعماله، وكل فكرة ومنتج ينتج عنه”.

وأضافت: “ليس من الغريب لأي شخص يعمل مع أو بالقرب من كاني أن يعرف أنه تمكن من تحويل ملايين الدولارات من الديون إلى إمبراطورية، مليار دولار في 4 سنوات فقط 100 ٪ بشروطه الخاصة، في حين تملك 100٪ من عمله، إنه يلهمني كل يوم وأنا سعيد جدًا لدرجة أنه حصل أخيرًا على التقدير الذي يستحقه”.

تابع مواقعنا