الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جمهور الأهلي أمام منزل المشجع المصاب عقب خروجه من المستشفي (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 06/سبتمبر/2019 - 07:11 م

حرص عدد من جمهور النادي الأهلي على التواجد أمام منزل محمد سمير حماصة، المشجع الذى بتر قدمه بعد تعرضه لحادث أثناء عودته من مباراة الأهلي الأخيرة أمام أطلع برة في الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتوافد جمهور الأهلي، اليوم الجمعة، أمام منزل “حماصة”، لمساندته ومؤازرته عقب أجراء عملية بتر قدم بالإسكندرية وخروجه من المستشفي.

شاهد جمهور الأهلي أمام منزل حماصة

جمهور الأهلي أمام منزل حمصة المشجع المصاب
جمهور الأهلي أمام منزل حمصة المشجع المصاب

وفى وقت سابق، حرص لاعبي الأهلي أحمد فتحي وسعد سمير على زياراة مشجع الأهلي المصاب.

وخضع المشجع، لعملية بتر قدميه الإثنين عقب سقوطه من عربة القطار العائد به إلى بلدته، بعدما شاهد مباراة فريقه والتي صعد من خلالها، إلى دور 32 للبطولة. وأهدى فتحي، قميصًا للأهلي موقعًا عليه، للمشجع تعبيرًا منه على إخلاصه ومؤازرة الفريق بالمباريات. وزار المشجع الأهلاوي العديد من أعضاء مجلس الإدارة، أبرزهم محمد جمال الجارحي ومحمد سراج الدين عضوي المجلس، بجانب محمد مرجان، المدير التنفيذي لمواساته وتخفيف آلامه، كما تكفل المجلس بتكاليف علاجه كاملة.

كما حرص سعد سمير مدافع الفريق، على زيارة “حمص” في المستشفى التي أجرى بها الجراحة.

أحمد فتحي يطمئن على مشجع الأهلي المصاب

أحمد فتحي مع مشجع الأهلي المصاب
أحمد فتحي مع مشجع الأهلي المصاب

دعم الأهلي ومحمد صلاح للمشجع المصاب

وقرر مجلس إدارة الأهلي على الفور التكفل بنفقات نقل محمد إلى مستشفي خاصة بالإسكندرية.

وزار سعد سمير مدافع فريق الأهلي، المشجع المصاب لرفع روحه المعنوية والشد من أزره.   وتواصل سعد سمير مع محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، للحديث مع المشجع الذي أعلن حبه لأفضل لاعب في إفريقيا لعامين متتاليين.

من جانبه، عبر والد المشجع عن شكره لإدارة الأهلي بسرعة التدخل لإنقاذ حياة نجله خاصة بعد ان وجد حالة إهمال من جانب المستشفى.   وأكد في الوقت ذاته ان نجله تلقى اتصالاً بمحمد أبوتريكة ومحمد الشناوي حارس الأهلي للاطمئنان عليه.
تابع مواقعنا