• بحث عن
  • “لا يوجد حكم قضائي واحد”.. أول رد من “بيتك بإيدك” على اتهامها بالنصب

    شعبان بلال

    رد مصطفى شعراوي مدير العلاقات العامة في شركة “بيتك بإيدك “، على اتهامات بعض المواطنين والعملاء للشركة بالنصب بجمع أموال منهم وعدم تسليمهم الوحدات السكنية.

    وقال شعراوي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إنه لا يوجد أي حكم قضائي حتى هذه اللحظة يدين الشركة، لافتا إلى أنهم يعملون منذ ما يقرب من 11 عام ولديهم الكثير من المنافسين الذين يحاولون تشويه صورتهم في السوق.

    وأكد مدير العلاقات بشركة “بيتك بإيدك”، أن الشركة تبيع بأسعار أقل بكثير من السوق وهو يغضب باقي المنافسين، مضيفا “عادي جدا يكون فيه منافسين، ممكن تطلع على كافة الأوراق بالشئون القانونية بالشركة”، مضيفا أن هناك الكثير من الأشخاص استلموا الوحدات السكنية بسعر التكلفة ويعيشون فيها الآن.

    وأوضح أن الشركة تبيع سعر المتر في التجمع الخامس بـ 4 الآف فقط بدلا من 8 آلاف جنيها، وردا على وجود قضية ضد الشركة في أسيوط، إلى أن الوضع في أسيوط يكاد يكون مافيا تسيطر على الأراضي وتتحكم في الأسعار “الشركات بتقول انت بتموتني عمال تكبر وتتوحش”.

    وأشار “شعراوي”، إلى أن الدولة تتابع أعمالهم وهناك تعاون معها، مشددا على عدم وجود قضية واحدة ضد الشركة التي تكبر كل يوم من عام 2008 حتى الآن، وتعمل في كل مكان وآخر تلك المشروعات في زايد.

    وعن مشروع الإسكندرية وعدم ملكية الأرض للشركة، أشار إلى أنه تم عمل احتفال في الإسكندرية وطرح عملية البيع وتم بيع المشروع بالكامل في “ربع ساعة”، لافتا إلى أنه بعد انتهاء البيع كان هناك أكثر من 30 عميل لديهم الرغبة في الشراء لكن لا توجد وحدات، مضيفا “بعنا المتر بـ 9900 جنيها، بدلا من 18 ألف جنيه على شارع طريق الجيش بالإسكندرية”.

    واختتم مدير العلاقات العامة بالشركة، حديثه بقوله: “إحنا شركة في السوق بنزعق جامد قوي لأننا شغالين صح قوي”.

    اتهامات من عملاء “ابني بيتك بإيدك” لمحمود عبد الشافي بالنصب عليهم

    ووجه مواطنون وعملاء اتهامات للشركة بالنصب عليهم وعدم تسليم الوحدات السكنية أو إعادة أموالهم، وهو ما رد عليه مدير العلاقات العامة بالشركة التي يرأسها محمود عبد الشافي.

    الوسوم

    تعليق واحد

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق