• بحث عن
  • لميس الحديدي ونبيلة عبيد وإلهام شاهين يحتفلون بعيد ميلاد”رجاء الجداوي” الـ81 (صور)

    سهر عوض

    أحتفل عدد من نجوم الفن، بالذكرى الـ81 لميلاد الفنانة القديرة رجاء الجداوي ، حيث ولدت في 6 سبتمبر عام 1938، بمدينة الإسماعيلية.

    ونشرت الإعلامية بوسي شلبي، صور الحفل، الذي حضره، أبرز نجوم الفن، النجمة القديرة نبيلة عبيد، شهيرة، إلهام شاهين، دلال عبد العزيز، الإعلامية لميس الحديدي، صابري، عبير صبري.

    عيد ميلاد رجاء الجداوي
    عيد ميلاد رجاء الجداوي
    عيد ميلاد رجاء الجداوي
    عيد ميلاد رجاء الجداوى
    عيد ميلاد رجاء الجداوي
    عيد ميلاد رجاء الجداوى
    عيد ميلاد رجاء الجداوي
    عيد ميلاد رجاء الجداوى

     

    يذكر أن الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي من مواليد 6 سبتمبر 1938، وهي ابنة شقيقة الفنانة الراحلة تحية كاريوكا، بدأت حياتها كعارضة أزياء قبل أن تقتحم عالم السينما والدراما.

    رجاء الجداوي: “من حق الزوج أن يمنع زوجته من إرتداء المايوه

    وهنأت الفنانة شيماء سيف، النجمة القديرة بعيد ميلادها الـ81، وذلك على حسابها الشخصي بـ”انستجرام”.

    ونشرت سيف، صورة لها مع الفنانة في حفل زفافها الذي أحتفلت به العام الماضي، وعلقت عليها قائلة: “عيد ميلاد ملكة قلبى وحبيبتى وكل حاجة حلوة فى الدنيا أحلى جوجو وأشيك جوجو وأخف دم جوجو بحبك أوى وكل سنة وأنتي ملكة متوجة فى قلوبنا يا ست الهوانم “.

     

    شيماء سيف تهنئ رجاء الجداوي بعيد ميلادها
    شيماء سيف تهنئ رجاء الجداوى بعيد ميلادها

    رجاء الجداوى: فخورة بتكريمي في مدريد.. والمرأة العربية تبوأت أعلى المناصب

    وفى وقت سابق، أعربت النجمة القديرة رجاء الجداوي، عن سعادتها الكبيرة بتواجدها بالعاصمة الإسبانية مدريد وتكريمها، بعد إختيارها من المهرجان الإسباني العربي للموضة “Spanish arab fashion”، كضيفة شرف المهرجان، الذي يقام حاليا في الفترة من 6 لـ 8 مارس بمناسبة الاحتفال بأعياد المرأة، بقصر ”فران نونيس” التاريخي بالعاصمة الأسبانية مدريد.

    وأكدت الجداوي خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم على هامش المهرحان، أنها فخورة لتمثيلها المرأة العربية في مدريد مع عدد من السيدات العرب الناجحات اللاتي قدمن مجهودات مشرفة بالتزامن مع احتفالات العالم كله بيوم المرأة العالمي، مؤكدة على أن الدول العربية أصبحت تسير الآن نحو تمكين السيدات لتبوأ أعلى المناصب الإدارية، كما أن المرأة المصرية حققت إنجازات عديدة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي وتواجدت بقوة في الحكومة ومجلس النواب.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق