الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تقديمه بلاغات ضده.. محامى يتهم محمد علي بتهديده وأسرته بالقتل وحرق منزله

القاهرة 24
أخبار
السبت 07/سبتمبر/2019 - 11:29 ص

تقدم المحامى محمد حامد سالم، ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق، ضد محمد علي بتهديده بالقتل بعد تقدمه بعدة بلاغات ضده تتهمه بنشر الأكاذيب عبر قنوات الإخوان الإرهابية.

وقال مقدم البلاغ:”عقب قيام المُبلغ ضده بإطلاق الشائعات والأكاذيب التي أذاعها عبر القنوات الإرهابية والمعادية بغرض  إبتزاز الدولة المصرية وتشويه صورتها بالداخل والخارج ولإفقادها الثقة والإعتبار”.

وتابع مقدم البلاغ:”وقام المُبلغ بتفنيذ كافة مزاعم المُبلغ ضده المُحتال في ذلك البلاغ والتي تؤكد أنه كاذب تم تدريبه خلال سنة كاملة منذ مغادرته مصر وتجهيزه للهجوم على الدولة والمصرية للإضرار بإقتصادها وبث روح التشكيك والإحباط وإثارة الفتنة والتشويش على مسيرة البناء والإصلاح في مصر”.

عاجل| إحالة “محمد علي” إلى نيابة أمن الدولة العليا

وأشار مقدم البلاغ:”وبعد تقديم البلاغ سالف الذكر يوم الأربعاء 4/9/2019 قام المُبلغ ضده بتهديد المُبلغ بالقتل والخطف وحرق منزله من أرقام غير معروفة وعبر آخرين وكال المُبلغ ضده للمُبلغ عبارات السب والقذف وتهديده في نفسه وماله وأسرته بسبب تقديم المُبلغ للبلاغ وبسبب قيام المُبلغ بكتابة عبارات في البلاغ جعلت المُبلغ ضده يستشيط غضباً ليهدد المُبلغ بسبب وصفه له بأنه خائن ومقامر بطبعه”.

وأكد مقدم البلاغ:”أنه فاقد الهوية والإنتماء وأنه يجب عقابه بتهمة الخيانة العظمى بل قام المُبلغ ضده بالإتفاق مع القنوات المعادية بنشر البلاغ موضحاً فيه إسم المُبلغ ورقم هاتفه وعرضه على الشاشات مصحوباً بتعليقات عدائية ليتم إستهداف المُبلغ من متابعيهم الإرهابيين وذلك ثابت بفيديوهات القنوات المعادية المنتشرة على الإنترنت بتاريخ 4/9/2019″.

وأوضح مقدم البلاغ:”وحيث أن المُبلغ ضده بعد أن إستولى على الملايين من البنوك والأفراد والمؤسسات وهرب بها خارج البلاد ولا زال له أهل وأقارب وأصدقاء ومعارف داخل مصر ويستطيع بأمواله الحرام أن ينفذ تهديداته بالقتل للمُبلغ بسبب كشف أكاذيبه وتنفنيدها وتقديم بلاغ بشأنها يحمل رقم 11648 لسنة 2019 عرائض النائب العام”.

والد محمد علي يكشف تفاصيل انضمام نجله للإخوان

وأردف مقدم البلاغ:”وحيث أن المُبلغ ضده مجرم بالفطرة ولا يستبعد المُبلغ قيام المُبلغ ضده بتنفيذ تهديداته عبر أهله وأقاربه ومعارفه وأصدقائه وإذ يخشى المُبلغ على نفسه وأسرته من هذه التهديدات من المُبلغ ضده المجرم”

وأختتم مقدم البلاغ:”ألتمس اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة والتحقيق في هذا البلاغ وضبط وإحضار المبلغ ضده وسماع أقواله وإدراجه بقوائم الترقب والوصول وإتخاذ إجراءات المطالبة بتسليمه عبر الإنتربول وسماع أقوال من يثبت إشتراكهم معه في إرتكاب الجرائم موضوع هذا البلاغ.

وتابع:”ومسائلتهم عما ثبت بحقهم من إرتكاب التهديد بالقتل والتشهير بالمُبلغ وإثارة الكراهية والتحريض ضده وإرهابه عبر القنوات المعادية أمام المشاهدين وذلك بغرض الإنتقام منه وإحالتهم للمحاكمة الجنائية العاجلة، مع تحميل المسئولية الجنائية للمبلغ ضده وشركاؤه في حالة حدوث مكروه للمُبلغ وأسرته مع أخذ التعهد اللازم على أهل وأقارب وأصدقاء المُبلغ ضده والمقربين منه داخل مصر بعدم التعرض للمُبلغ”.

أول تعليق من المهن التمثيلية بشأن الفنان محمد على بعد الفيديو المسيء

تابع مواقعنا