الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسطورة أرسنال ينتقد محمد صلاح: يشبه ميسي كثيرًا ولكنه مهووس بتسجيل الأهداف

القاهرة 24
رياضة
السبت 07/سبتمبر/2019 - 11:05 ص

يري الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني السابق لفريق آرسنال الإنجليزي، أن الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول لديه الكثير من الهوس بتسجيل الأهداف خلال المباريات التي يشارك بها.

وأردف فينجر في تصريحات خاصة لصحيفة ميرور الإنجليزية “صلاح لديه بعض التشابهات مع ميسي، لكن عليه أن يجد الاستمرارية والاتساق مثل ليونيل، صلاح يجيد إنهاء الهجمات، لكن ميسي لديه كل شيء، فهو يقدم الكرة الأخيرة بشكل جيد.

وأوضح المدير الفني لآرسنال السابق “صلاح مهووس قليلاً بإنهاء الهجمات بنفسه، وسيصل إليه بالتأكيد، عندما يكبر قليلاً لكي يجد اللحظة المناسبة التي يجب عليه فيها تمرير الكرة أو إنهائها بنفسه.

كما أثني فينجر على زميل صلاح  البرازيلي روبرتو فيرمينو، قائلا ” لا يجب أن ننسى الرجل الذي يضحي بنفسه، فيرمينو مثله مثل سواريز مع ميسي ونيمار، إنه اللاعب الذي يعمل من أجل الفريق، يعمل من أجل الجميع ويحثهم على التألق” .

تصريحات فينجر جاءت بعد الغضب الذي أظهره السنغالي ساديو ماني بعدما رفض صلاح تمرير الكرة له في أحد الفرص التي أتيحت للأول في التسجيل أثناء مواجهة بيرنلي في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح ينافس على جائزة هدف الشهر في ليفربول 

دخل محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني والمحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي ضمن المرشحين للحصول على جائزة هدف شهر أغسطس للفريق. وكشف ليفربول عن وجود هدفين لـ محمد صلاح ضمن القائمة، الأول، الهدف شباك نورويتش سيتي، والثاني هدفه في شباك أرسنال.  

وينافس اللاعب المصري كلاً من ساديو ماني وروبرتو فيرمينو وديفيد أوريجي.

 

تابع مواقعنا