الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من مديرة أعمال حكيم على الحادث: الفنان فى البيت

القاهرة 24
فن
السبت 07/سبتمبر/2019 - 02:34 م

أكدت نانسي، مديرة أعمال النجم حكيم على عدم إصابته بأي شئ، صباح اليوم، ونقله إلى المستشفى، كما تداولت بعض المواقع الإخبارية.

وقالت نانسي في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن الفنان كان ذاهب بسيارته في أحد الطرق، حيث رأى حادث مروع في الطريق، توقف مسرعًا لمساعدة المصابين، ليراه بعض من الجمهور بعد ذلك، مستنتجين أن الفنان هو الذي كان في السيارة”.

كما نفت مديرة أعمال الفنان، أنه يتواجد حاليًا في المستشفى، مؤكدة على أنه يمارس حياته الطبيعية في منزله مع عائلته.

إصابة حكيم فى حادث سير على طريق السويس.. ونقل الفنان للمستشفى بعد انقلاب سيارته

وتداول صور لسيارة متدمرة على طريق السويس، وهو في طريقه لإحياء حفل زفاف، وأصيب بجروح عديدة وكدمات في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

وتم نقل الفنان إلى مستشفي السعودى الألماني بعد أن انقلبت السيارة به أكثر من مرة، وأن يتلقى العلاج اللازم وسط اهتمام ورعاية بصحبة أسرته ومساعده.

الصور المتداولة لحادث حكيم
الصور المتداولة لحادث حكيم

وحاول”القاهرة 24″، التواصل مع نقابة المهن الموسيقية، لمعرفة حقيقة هذا الأمر، والتي أكدت على إنها حاولت التواصل مع النجم أكثر من مرة، ولكن جميع هواتفه منغلقة.

وأكد مصدر آخر من داخل النقابة، على أنه تفاجئ بخبر الحادث، وحاول التواصل مع الفنان أو مدير أعماله، ولكن لم يتم الرد، كما عبر عن استياءه من تجاهل حكيم لهذا الأمر، وعدم خروجه للجمهور ليوضح حالته الصحية.

الجدير بالذكر ان الفنان حكيم احيا حفلا غنائيا ضخما الموافق 22 من أغسطس بفندق “توليب”، بحضور كثيف من جمهوره في حفل ضخم هو الأول بفندق توليب الساحل الشمالي.حفل حكيم بالساحل الشمالي

وفى وقت سابق أحيي حكيم حفلاً بالساحل الشمالي، وصعد النجم مسرح الحفل في تمام الساعة الثانية عشر من منتصف الليل على أنغام أغنية “السلام عليكو” التي أشعلت حماس الحضور منذ بداية الحفل بالرقص والغناء.

وقدم خلال الحفل باقة من أشهر أغانياته “كله يرقص، هبوسه، اسمع ياللي جننتني، افرض مثلا، ايه ده بقى، استر يا اللي بتستر، قاسي، خطوة ونص، اه يا قلبي، حلاوة روح، الحق عليه، نار نار” قبل أن يختتم الحفل باغنية السلام عليكو للمرة الثانية في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل بعد غناء دام لاكثر من ساعتين متواصلتين.

تابع مواقعنا