الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مؤتمر صحفي لـ “إتحاد الكرة” لشرح نظام المسابقات وإعلان موعد القرعة (صور)

القاهرة 24
السبت 07/سبتمبر/2019 - 07:12 م

عقد الاتحاد المصري لكرة القدم، مؤتمرا صحفيا اليوم السبت، بقاعة المؤتمرات بالمقر الرئيسي للاتحاد، وذلك لشرح نظام المسابقات وإعلان موعد القرعة.

وقدم الدكتور جمال محمد علي نائب رئيس لجنة إدارة الاتحاد، خلال المؤتمر، شرح نظام المسابقات في الدرجات الأدنى للموسم الجديد 2019-2020 وإعلان موعد القرعة.

وكانت الفيفا قد وافقت على تعيين لجنة مؤقتة برئاسة عمرو الجنايني لإدارة اتحاد الكرة، لحين إجراء الانتخابات، بعد حل المجلس السابق برئاسة هاني أبو ريدة.

اتحاد الكرة يكشف موعد الإعلان عن المدرب الجديد للمنتخب

 

تحدث عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، عن سبب التأخر في إعلان اسم المدرب الجديد للمنتخب.

قال الجنايني خلال المؤتمر الصحفي، ليس هناك ضغوط تُلزمنا بسرعة اختيار المدرب، الاختيار يجب أن يكون مبنيًا على أسس.

وتابع: “لسنا مجبرين على الاختيار في يوم وليلة، سيتم الإعلان فور اتخذا القرار “.

 موعد حصول الأهلي على درع الدوري

تحدث عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة، عن موعد تسلم النادي الأهلي لدرع الدوري الممتاز للنسخة الماضية.

وقال الجنايني خلال المؤتمر الصحفي، أنه تجرى حاليا اتصالات بين مسئولي الاتحاد وشركة بريزنتيشن سيورتس راعي الجبلاية، لتحديد موعد حفل تسليم درع الدوري الممتاز للنادي الأهلي.

وتابع رئيس اللجنة المؤقتة أنه سيتم الكشف عن موعد الحفل في الأيام المقبلة بعد الاتفاق على جميع التفاصيل مع الشركة الراعية.

وشدد الجنايني على أن النادي الأهلي سيحصل على درع الدوري في نسخته القديمة، مشيرا إلى أنه تم رفض اعتماد الدرع الجديد الذي صنعه ثروت سويلم القائم السابق بأعمال رئيس الاتحاد، لوجود بعض الملاحظات على التصميم.

بيان من إتحاد الكرة بمناسبة إقامة نهائي كأس مصر

بمناسبة إقامة مباراة نهائي بطولة كأس مصر غدا الأحد الموافق 8 سبتمبر 2019 على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب ، وانطلاقا من سعي الاتحاد المصري لكرة القدم لتوفير أعلى مستويات التنظيم في مسابقاته، وحرصا منه على تجنيب المباريات ما يخل بسلامة الجمهور والمنافسة أو يؤثر عليها ، لذا يهيب الاتحاد المصري لكرة القدم بجماهير الكرة المصرية وجميع عناصر اللعبة بضرورة الحرص على ما يلي:

أولا: الالتزام بالأخلاق الرياضية وعدم رفع أية لافتات تحوي غير ما يعزز الأخلاق والروح الرياضية والتي تعزز الانتماء للوطن.

ثانيا: عدم إطلاق أي عبارات مسيئة خارجة والتقيد بعبارات التشجيع دون الخروج عن الآداب العامة

ثالثا: الحفاظ على المنشأة الرياضية التي تستضيف الحدث الرياضي وحسن التعامل مع مكوناتها.

وفي حالة مخالفة ما تقدم من أي من عناصر اللعبة أو أي من جمهور الناديين سيتم تطبيق لوائح الاتحاد سواء المتعلقة بالمسابقات أو المرتبطة بالانضباط ، وذلك على وجه فوري واتخاذ الإجراءات والعقوبات المناسبة بحق المخالف.

تابع مواقعنا