السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة 52 مدرس للتحقيق لتغيبهم عن العمل بقرية “أولاد عمرو” في قنا

القاهرة 24
أخبار
السبت 07/سبتمبر/2019 - 08:24 م

أحالت الوحدة المحلية لقرية أولاد عمرو التابعة لمركز قنا، 52 مدرس للتحقيق، لتغيبهم عن العمل خلال جولة تفقدية لمتابعة سير العمل بالمدارس قبل بدء العام الدراسي الجديد.

كما أحالت اللجنة مدير مدرستي “أولاد عمرو” الابتدائية و” أولاد عمرو” الإعدادية، للتحقيق لغلقهم المدرستين وعدم التواجد بهما خلال فترة العمل.

و أوضح خالد عبدالشافي، رئيس الوحدة القروية، بأنه بناءًا على توجيهات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا، بالمرور على المدارس، للوقوف علي مدى جاهزيتها لاستقبال العام الدراسي تلاحظ تغيب 52 مدرس في المدارس التي تم المرور عليها.

و أضاف عبدالشافي، وأثناء المرور على مدرستي أولاد عمرو الابتدائية و الإعدادية وجدنا معلقتين وعدم تواجد مديري المدرستين، فتم إحالتهم للتحقيق بناء على تعليمات المحافظ لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المقصرين.

“محامي التابلت” يكشف عن خطوة قضائية جديدة بشأن إشعال النيران بمدرسة في قنا (صورة)

وفي وقت سابق، أكد المحامي عمرو عبد السلام، عضو هيئة الدفاع في قضية “إلغاء نظام التابلت”، على أنه سيتقدم بعشرات الطعون أمام المحكمة الإدارية، بشأن إشعال الطلاب النيران في المدارس بسبب “التابلت”.

وقال عبد السلام: “تقديم عشرات الطعون أمام محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة من قبل طلاب الصف الأول الثانوي بالمدرسة، التي تم إشعال النيران فيها بمركز نقادة بمحافظة قنا بسبب الرسوب الجماعي للطلاب بالدور الثاني”.

تابع مواقعنا