الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. ربيع ياسين يحتفل بعيد ميلاده الـ59

القاهرة 24
رياضة
السبت 07/سبتمبر/2019 - 02:16 م

تحل اليوم 7/9/2019 ذكري ميلاد ربيع ياسين لاعب الأهلي السابق ومنتخب مصر والمدير الفني لمنتخب مصر للناشئين الـ 59.

وولد ربيع ياسين في السابع من سبتمبر لعام   1960في مركز الفشن ببني سويف، ولعب في صفوف مركز شباب الفشن، قبل انتقاله مباشرة إلي النادي الأهلي.

وقد احتفل النادي الأهلي بذكري ميلاد نجمه السابق بعدما نشر صورة لربيع ياسين عبر جميع منصاته الإليكترونية معلقة عليها ” نحتفل اليوم بعيد ميلاد لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر كابتن ربيع ياسين ? نتمنى لك عيد ميلاد سعيد”.

ربيع ياسين يرد على مطالب الجماهير بتوليه قيادة منتخب مصر 

رد ربيع ياسين نجم الأهلي السابق، والكرة المصرية، والمدير الفني الحالي للمنتخب الوطني للناشئين، على مطالب تدريب الفراعنة في الفترة المقبلة.

وقرر اتحاد الكرة في وقت سابق إقالة المكسيكي خافيير أجيري من تدريب منتخب مصر عقب وداع أمم إفريقيا 2019 من دور الـ16 والخسارة أمام جنوب إفرييا بهدف دون رد.

وطالب عدد كبير من الجماهير على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ربيع ياسين بتولي تدريب منتخب مصر  تحت هاشتاج #ربيعياسينمدرب_للمنتخب.

وقال ياسين في تصريحات لموقع “القاهرة 24“: “يسعدني ويشرفني أن يطالب الجميع بأن أتولى تدريب منتخب مصر لأن مايهمهم مصلحة البلد وأنا خادم لوطني، ولابد أن أشكرهم على هذه الثقة التي أعطوني إياها”.

وأضاف: “لم يتحدث معي أي شخص في الوقت الحالي لتدريب الفراعنة خاصة وأنا حاليًا مسؤول عن المنتخب الوطني للناشئين تحت 18 عامًا”.

وأوضح: “لو تم إسناد المهمة لي وتولي تدريب منتخب مصر فلن أرفضها، وسألبي النداء لخدمة الوطن”.

ولم يتم حتى الآن حسم هوية مدرب منتخب مصر وظهر عدد من الترشيحات منها حسام البدري وحسام حسن بالإضافة إلى مطالبات  بعودة حسن شحاتة لقيادة الفراعنة مرة أخرى.

تابع مواقعنا