السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بأمر فايلر.. فقرة خاصة للعرضيات في مران الأهلي

القاهرة 24
رياضة
السبت 07/سبتمبر/2019 - 07:31 م

حرص السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي، على تخصيص فقرة للكرات العرضية بمران الفريق الجماعي اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وشهدت الفقرة استقبال اللاعبين للكرات العرضية وتحويلها داخل المرمى.

فايلر يوقف مران الأهلي لتوجيه اللاعبين وتصويب الأخطاء  

حرص السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، على إيقاف مران الفريق اليوم أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين وتصويب الأخطاء والتركيز على التحرك داخل الملعب.

كما حرص فايلر على تجربة عدد من الجمل التكتيكية خلال مران اليوم استعدادًا لمواجهة كانو سبورت الغيني في ذهاب دور الـ٣٢ من دوري أبطال إفريقيا.

كما قسم السويسري اللاعبين إلى ثلاث مجموعات للتركيز على الجانب الخططي، وفقا لطريقة اللعب التي يرغب في تنفيذها خلال المباريات الرسمية.

تعرف على موعد حصول الأهلي على درع الدوري

تحدث عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة، عن موعد تسلم النادي الأهلي لدرع الدوري الممتاز للنسخة الماضية.

وقال الجنايني خلال المؤتمر الصحفي، أنه تجرى حاليا اتصالات بين مسئولي الاتحاد وشركة بريزنتيشن سيورتس راعي الجبلاية، لتحديد موعد حفل تسليم درع الدوري الممتاز للنادي الأهلي.

وتابع رئيس اللجنة المؤقتة أنه سيتم الكشف عن موعد الحفل في الأيام المقبلة بعد الاتفاق على جميع التفاصيل مع الشركة الراعية.

وشدد الجنايني على أن النادي الأهلي سيحصل على درع الدوري في نسخته القديمة، مشيرا إلى أنه تم رفض اعتماد الدرع الجديد الذي صنعه ثروت سويلم القائم السابق بأعمال رئيس الاتحاد، لوجود بعض الملاحظات على التصميم.

 

تابع مواقعنا