الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

براءة مرشد الإخوان وآخرين في تهمة القتل بقضية اقتحام الحدود الشرقية (فيديو)

القاهرة 24
حوادث
السبت 07/سبتمبر/2019 - 01:12 م

حكم المستشار محمد شيرين فهمي قاضي محاكمة “الحدود الشرقية، ببراءة مرشد جماعة الإخوان الإرهابية محمد بديع، وذلك في تهم القتل للمجني عليهما رضا عاشور محمد إبراهيم، وشريف النجار، والشروع في قتل عيد جابر.

السجن المؤبد لبديع والبلتاجى والعريان والكتاتنى وآخرين فى قضية اقتحام الحدود الشرقية

وأعلن المستشار محمد شيرين فهمي قاضي محاكمة اقتحام الحدود الشرقية، انقضاء الدعوى بخصوص المتهم محمد مرسي عيسى العياط، الرئيس المعزول، مشيرا إلى أنه كان يستحق العقاب لولا أن توفاه ربه.

وأضاف القاضى شيرين فهمي خلال جلسة النطق بالحكم في جلسة “الحدود الشرقية”، أن مرسي مشتركًا مع المتهمين في جرائم التخابر والإضرار بامن وسلامة البلاد، وتهريب المسجونين وكان مستأهلا للعقاب الذي كان سيصدر عليه اليوم، لولا أن سبقت يد المنية فعقابه عند ربه يوم ينادى على رؤوس الأشهاد، بينما ينص القانون على انقضاء الدعوى بسبب الوفاة.

أسدلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع المحاكم بطرة، الدائرة 11 إرهاب ،برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى رئيس المحكمة، حكمها فى قضية اقتحام  السجون، فى إعادة محاكمة عدد من قيادات جماعة الإخوان المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بـ “اقتحام الحدود الشرقية“.

وجاءت الأحكام على كلام من محمد بديع، ورشاد على بيومى، ومحي حامد، ومحمد سعد الكتاتنى، وعصام العريان، وسعد الحسينى، وعلى الغنيمى، وأبوزيد الزناتى، ومحمد البلتاجى، بالسجن المؤبد

قاضي محاكمة “اختراق الحدود”: مرسي كان يستحق العقاب لولا وفاته

تابع مواقعنا