الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تناول 3 عقاقير.. ننشر التقرير الطبي لتشريح جثة العالم المصري الذي توفى بالمغرب (خاص)

القاهرة 24
أخبار
السبت 07/سبتمبر/2019 - 06:18 م

حصل “القاهرة 24″، على تفاصيل المعطيات الأولى للتقرير الطبي لتشريح جثة العالم المصري أبو بكر عبد المنعم رمضان أثناء مشاركته في أحد المؤتمرات العلمية بالمغرب.

وكشفت المعطيات الأولية للتقرير الطبي لتشريح جثة العالم المصري أبو بكر عبد المنعم رمضان، إلى أن وفاته كانت بسبب تناوله لثلاثة عقاقير طبية أثرت على صحته.

ونفى التقرير، ما أشارت له بعض المنابر الإعلامية، حول فرضية شربه لعصير يحتوي مواد قاتلة.

وأمرت النيابة العامة في مدينة مراكش المغربية، أمس الجمعة، بتشريح جثة عالم مصري توفي في ظروف غامضة خلال إقامته في أحد الفنادق المصنفة في المنطقة السياحية أكدال.

أول تعليق من أسرة العالم النووي المصري بعد وفاته في المغرب (خاص)

وأفادت وسائل إعلام مغربية، بأن العالم المصري الراحل يدعى أبو بكر عبد المنعم رمضان، وهو رئيس الشبكة القومية للمرصد الإشعاعي بهيئة الرقابة النووية والإشعاعية المصرية، وقد توفي، الأربعاء الماضي، داخل مصحة خاصة، نقل إليها إثر إصابته بعارض صحي طارئ داخل غرفته في الفندق بمنطقة أكدال بمراكش.

يذكر أن  الجهات القضائية في العاصمة المغربية مراكش، قررت إيداع جثمان الدكتور أبو بكر رمضان، العالم النووي المصري، بمستودع الأموات بمراكش، بناء على تعليمات النيابة العامة من أجل إخضاعها للتشريح الطبي لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء الوفاة.

جاء ذلك بعد وفاته إثر أزمة قلبية بأحد فنادق مدينة مراكش، خلال زيارته للمشاركة في أحد المؤتمرات المتعلقة بالإشعاعات النووية، قبل أن يفارق الحياة إثر اصابته بوعكة صحية حادة.

تابع مواقعنا