الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس برشلونة يحسمها: لن نضم نيمار في انتقالات الشتاء

القاهرة 24
رياضة
السبت 07/سبتمبر/2019 - 01:16 م

أعلن جوسيب بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني، عدم وجود نية في ضم البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم.

وقال رئيس برشلونة: “نيمار لا يمكن أن يأتي في يناير، غرفة تبديل الملابس لا تقرر ذلك، باريس فتحت الباب أمامه ثم بدأنا المفاوضات لمعرفة طلباتهما ولكن كإضافة لأن الفريق تم تشكيله بالفعل ، هناك أندية أخرى كانت تتفاوض مع الفريق الفرنسي لضم اللاعب ، البرازيلي أبدي رغبته في المجئ وقررنا التحدث معه، برشلونة لم يضع أسماء لاعبين على طاولة التبادل ، تحدثنا عن التبادل ولكن الأسماء وضعت من باريس سان جيرمان، وبدون ذكرها كانت العملية تتمثل في إعارة لاعب مع خيار شراء إلزامي للموسم القادم ، بذلنا كل ما في وسعنا للتوقيع معه ” .

وتابع : ” عملية نيمار لم تكن لإرضاء احد ، الناس لديها خيال كبير ، لقد فعل نيمار ما كان عليه وأعلم ناديه أنه يريد الرحيل ولقد بذل قصاري جهده لكن هذا العام سيلعب في باريس ، نيمار في لحظة طلب من باريس التفاوض مع برشلونة ولقد أراد فقط ذلك ، ميسي لم يطلب مني ضم نيمار ، كانت فرصة للسوق لأنه لاعب رائع واوصيت الادارة الرياضية بأن تنظر في إمكانية ضمه ،لقد فضلت عودة نيمار ، ولكن اقتصاديا لم نستطع قبول شروط باريس سان جيرمان  ، ديمبلي ؟  لاعب في فريقنا ويريد النجاح معنا ولم نضع اسمه على الطاولة ، باريس من طلب اسمه ” .

و قال بارتوميو ايضا : ” في الوقت الحالي لن نتحدث عن نيمار لا في يناير أو فبراير ، الموسم القادم سنتحدث عن ذلك إذا كان المشروع يحتاجه ، ولا يمكنني استبعاد التوقيع معه في المستقبل ، هناك 3 او 4 أندية مهتمة بضمه ومن بينهم ريال مدريد ، باريس يبحث عن العرض الأفضل لا أن يبيعه لنا ” .

رئيس رابطة الليجا: عودة نيمار إلى برشلونة ليست مهمة ونحن نتطور بدونه

أكد خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني أن عودة البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي إلى برشلونة ليس ضروريًا.   وقال تيباس خلال مؤتمر “سوكر إكس أوروبا” والذي عقد في لشبونة: “من المهم جدًا أن يكون لدينا لاعبين مميزين لزيادة قيمة الدوري الإسباني ولكن تواجده غير ضروري”.   وأضاف: “إذا جاء إلينا نيمار  فهو أمر جيد فأنا لا أرى وجوده ضروريًا لأننا نواصل النمو والتطور بدونه”.   وأوضح: “مشكلة عدم عودة نيمار الآن إلى برشلونة تتعلق برحيله إلى باريس سان جيرمان لقد رحل بثمن باهظ وعندما تفعل ذلك من المستحيل البيع مرة أخرى بهذا السعر. في ضوء السوق”.  

واختتم: “نيمار سيعتزل في باريس سان جيرمان ما لم يتم خفض راتبه وتقليل باريس سان جيرمان طلباته”.

تابع مواقعنا