الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رابط باب تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة الناجحين بالدور الأول والثاني

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 07/سبتمبر/2019 - 11:33 ص

أشارت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، إلى أنه سيتم فتح باب تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة الناجحين بالدور الأول والثاني، وذلك عقب إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 كاملة.

وأضافت وزارة التعليم العالي، أنه من المرجح أن يتم إعلان نتيجة المرحلة الثالثة من التنسيق، بعد مرور يوم أو اثنين من انتهاء المرحلة، والتي قد تكون اليوم السبت.

وأكد السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي، على أنه حتى الآن لا توجد شكاوى من الطلاب في تنسيق المرحلة الثالثة 2019.

وفي وقت سابق، كشف السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى والمشرف العام على التنسيق، أن عدد المتقدمين للتنسيق في هذه المرحلة للقبول بالجامعات بلغ 186 ألف طالب للعام الجامعي 2019-2020.

رابط تنسيق الثانوية الأزهرية 2019 المرحلة الثانية عبر بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov

وأكد رئيس قطاع التعليم بالوزارة على انتظام سير إجراءات إدخال الطلاب لرغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني دون أية شكاوي، موجهًا الطلاب بضرورة كتابة رغباتهم بطريقة سليمة وصحيحة.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019

جدير بالذكر أن تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات بدأ صباح السبت الموافق 24-8-2019، واستمر حتى الساعة السابعة من مساء يوم الأربعاء 4-9-2019.

وتم فتح موقع التنسيق الإلكتروني للطلاب الناجحين في الدور الثاني للثانوية العامة هذا العام 2019 ؛ لتدوين رغباتهم وذلك خلال نفس الفترة.

رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2019.. عبر موقع بوابة الحكومة المصرية للتنسيق

وسيتم إعلان نتيجة المرحلة الثالثة كاملة فور إغلاق موقع التنسيق الإلكتروني، والانتهاء من عمليات المراجعة.

ويتم فتح موقع التنسيق الإلكتروني بعد اعلان النتيجة أمام هؤلاء الطلاب لتلقى رغباتهم في مرحلة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة.

تابع مواقعنا