الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شريف منير لـ محمد رمضان : الأنا عندك عالية وبتقلد فيفتي سينت (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 07/سبتمبر/2019 - 12:36 ص

قال الفنان شريف منير، إن الفترة الماضية، كان هناك هجوم حاد على الفنان محمد رمضان، بسبب أغانيه، مشيرًا إلى أن رمضان موهوب، موضحًا إن طريقة تقديمه والدخول بحفلة الساحل الأخيرة كان في “أنا عالية شوية”.

وأضاف منير، خلال برنامج “مساء دي ام سي”، المذاع على قناة “دي أم سي”، ” ليه بتاخد من فيفتي سينت متخلينا في مصر يا رمضان”، موضحًا “يجب على محمد رمضان باستغلال شعبيته بإصلاح جيل إنما الشكل الذي يقوم بتقديمه عايز يتظبط شوية”، مؤكدًا أن الحضور الجماهيري للحفلات شرطًا للنجاح، قائلا:” مش علشان الناس بتجيلي أبقي أنا كدا نجحت .. ممكن الناس بتحضر على حاجات مرفوضة .. قدامك فرصة لكي تضع بصمتك على جيل كامل”.

 

وفي وقت سابق، أحيى محمد رمضان مؤخرا حفله الثاني يوم الجمعة 23 أغسطس الماضي، تحت شعار “أقوى حفل في الساحل “، وقدم في الحفل عدد من العروض الاستعراضية الموسيقية، بالإضافة إلى أغنياته الشهيرة، مثل “إنساي، بابا، الملك، بووم”، وغيرهم.

الحفل من إنتاج شركة “بلاك اند وايت”، وتنظيم مصطفى السويسي في ثاني تعاون له مع رمضان، بعد نجاح حفله الأول بالقاهرة، ويشارك في تجهيزات الحفل بمواصفات لايف عالمية، تامر فوزي مصمم ومنفذ المسرح، وإضاءة ومؤثرات بصرية لوليد الحريري، “fire works”سامي يوسف .

بـ”2 مليار”.. محمد رمضان أول مصري يحقق أعلى نسبة مشاهدات على “يوتيوب” (صورة)

تابع مواقعنا