الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علاء نبيل: أرفض وجود حسن شحاتة في دائرة ترشيحات تدريب المنتخب

القاهرة 24
رياضة
السبت 07/سبتمبر/2019 - 01:49 ص

تحدث علاء نبيل، مدرب المنتخب السابق عن رؤيته في اختيار المدير الفني لمنتخب مصر موضحا أنه كان ضد التعجل في اختيار الجهاز الفني الجديد ولكن الملف كان يجب أن يتحلى بالسرية الشديدة عكس ما يحدث الأن.

وأضاف نبيل خلال حديثه لبرنامج “الماتش” الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة “صدى البلد”:”وجود أسماء خمسة مدربين على الساحة في المنافسة جعل هناك انقسام حول الإسم الذي سيتولى المهمة لوجود خمسة جبهات تتنافس من أجل مؤرشحيها “.

واعترض علاء نبيل، على وضع حسن شحاتة ضمن دائرة الترشيحات للمنتخب الوطني تقديرا لقيمته التاريخية التي يجب الا تقارن بأي مدير فني من المرشحين.

وأوضح نبيل:اختيار حسن شحاتة يجب أن يكون في المقام الأول وبعيدا عن مقارنات اذا كانت هذه وجهة نظر المسئولين .. ووضعه في مقارنة غير طبيعي فمكانته بين الترشيحات أن يختار بينهم من يتولى تدريب المنتخب وليس أن يكون مثل أي مرشح “.

محمد عامر: لايصلح لتدريب المنتخب إلا حسن شحاتة.. والباقون غير مؤهلين

وفي وقت سابق، أكد محمد عامر، رئيس قطاع ناشئين الأهلي الأسبق، أن تدريب منتخب مصر مسؤولية كبيرة، لا يتحملها إلا من يملك المؤهلات التي تجعله يشغل منصب المدير الفني للفراعنة.

في  البداية قال رئيس قطاع ناشئين الأهلي الأسبق في تصريحات خاصة لـ” القاهرة24″ : “منتخب مصر يحتاج إلى مدير فني أجنبي يكون صاحب سيرة ذاتية كبيرة وله اسم كبير فى عالم تدريب كرة القدم، ولكن الدولة ترى أن المنتخب يحتاج حاليًا إلى مدرب وطني بعد الاخفاق في بطولة الأمم الإفريقية على يد المكسيكي خافيير أجيري”.

تابع عامر قائلا: ” المرشحين معظمهم لا يملكون الانجازات التي تجعلهم يشغلون هذا المنصب عدا حسن شحاتة”.

أضاف عامر أن حسام البدري لايصلح لتدريب منتخب مصر، وتولي من قبل المنتخب الأوليمبي ولم يحقق اى نجاح”

أستكمل حديثه قائلا ” نجاح البدري مع النادي الأهلي ليس مقياس وأى مدرب بينجح مع الأهلي و يحقق بطولة والدليل أن لاسارتي حقق الدوري و محمد يوسف حقق بطولة إفريقيا فهل يمكن أن يتولى يوسف منتخب مصر”.

اللجنة المشكلة لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أعلنت 5 أسماء مرشحة لقيادة الفراعنة خلفا للمقال خافيير أجيري، هم: حسن شحاتة، وحسام البدري، وإيهاب جلال، وحسام حسن، وأحمد حسام ميدو.

وأوضح عامر أن الأنسب للفترة المقبلة  إذا أنحصر الترشيح بين هؤلاء الخمسة من حيث الكفاءة والخبرات والكاريزما والشخصية والنجومية، فهو حسن شحاتة”.

تابع مواقعنا