الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فايلر يتسلم تقريراً طبيًا عن مصابي الأهلي.. ويذاكر كانو سبورت بالفيديو

القاهرة 24
رياضة
السبت 07/سبتمبر/2019 - 03:24 م

تسلم السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقريرًا طبيا شاملا عن آخر تطورات البرامج التأهيلية الخاصة باللاعبين المصابين؛ للوقوف على حالتهم وفقا لهذه البرامج.

وعقد فايلر جلسة مع الدكتور خالد محمود طبيب الفريق؛ للوقوف على الفترة الزمنية التي يحتاجها كل لاعب لإعلان جاهزيته التامة للتواجد بشكل تدريجي في تدريبات الفريق الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وتضم قائمة المصابين كلًا من؛ سعد سمير وكريم نيدفيد ورامي ربيعة ومحمد محمود ومحمود وحيد.

ومن المقرر أن  يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة «كانو سبورت» بطل غينيا الاستوائية.

وكان السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق قد منح الفريق راحة أمس الجمعة، على أن يعود للتدريبات مساء اليوم لمواصلة التحضير لمواجهة كانو سبورت في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها يوم 14 سبتمبر الجاري فى غينيا الإستوائية.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي القاهرة يوم 11 سبتمبر الجاري في طريقها إلى غينيا الاستوائية طبقا للموعد الذي حدده الجهاز الفني.

ويواصل فايلر، دراسة فريق كانو سبورت بالفيديو ومشاهدة العديد من مبارياته للتعرف على قدراته قبل مواجهته يوم 14 سبتمبر الجاري، في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وحصل فايلر على العديد من المباريات لفريق كانو سبورت، حيث يعكف الجهاز الفني على دراستها لتحديد نقاط القوة والضعف في المنافس، والتحضير للمباراة التي تعد الاولى للجهاز الفني الجديد في مشواره مع الفريق بعد توليه المهمة بشكل رسمي.

وبدأ فايلر في تنفيذ بعض الجمل الفنية والخططية خلال مران الفريق، ويحرص المدير الفني وجهازه المعاون على تجهيز جميع اللاعبين والاطمئنان على حالتهم الفنية والبدنية قبل السفر.

واستقر الأهلي على السفر إلى غينيا ليلة 11 سبتمبر الجاري، وكلف مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، عضو المجلس طارق قنديل برئاسة البعثة، وحصل الجهاز الفني الجديد على كافة التطعيمات قبل السفر إلى غينيا الإستوائية.

يذكر أن الأهلي قد صعد لهذا الدور عقب تخطيه فريق «اطلع برة» بطل جنوب السودان في الدور التمهيدي للبطولة بالفوز بنتيجة 13- صفر في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

تابع مواقعنا