الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كريم عبد العزيز عن أحمد السقا: “عنده عجل مسميه حمادة عزو فضل يجري ورايا” (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 07/سبتمبر/2019 - 11:34 ص

قال النجم كريم عبد العزيز ، إن الفنان أحمد السقا أقرب صديق له من الوسط الفني، بحكم الصداقة القوية التي كانت تجمع بين العائلتين.

وأضاف عبد العزيز خلال لقاءه في برنامج “سهرانين”، الذي يقدمه أمير كرارة على “ON E“، أن السقا شخص هادئ جدًا وصاحب صاحبه وأبن بلد، وهو يعرفه منذ سنوات طويلة، ماقبل التمثيل بحكم صداقة والده المخرج محمد عبد العزيز، والمخرج المسرحي صلاح السقا.

كما روى عبد العزيز موقف كوميدي، تعرض له أثناء زيارته لإحدى الإسطبلات المخصصة للأحصنة والمملوكة للنجم أحمد السقا، أنه رأى عجل يجري بسرعة فائقة وسط العديد من الكلاب، حيث أكتشف أن أحمد السقا أطلق عليه أسم “حمادة عزو”، نسبة إلى أسم الشخصية التي كان يجسدها النجم الكبي يحيى الفخراني في مسلسله.

وشهدت الحلقة مساء أمس، تفاصيل كثيرة، عن حياة كريم عبد العزيز، منذ دخوله عالم التمثيل في عام 1981 مع الزعيم عادل إمام من خلال فيلم “المشبوه”، حينما كان عمره اربعة سنوات، مروراً بمشاركته في فيلم “أضحك الصورة تطلع حلوة”، مع الراحل أحمد زكي،  أثناء دراسته الإخراج في المعهد العالي للسينما، وصولاً للنضج الذي هو عليه حاليًا.

كريم عبد العزيز: سعيد صالح وعادل إمام أقنعوني أننا بنلعب

تحدث النجم كريم عبد العزيز، عن الشخصية التي كان يخاف منها، في طفولته، وقال عبد العزيز، إن الذي كان يخاف منهم بشدة،  الفنان علي الشريف والفنان فؤاد أحمد، المعروفين بأدوار الشر في السينما المصرية، حيث تشارك كلا منهما في فيلم “المشبوه” عام 1981 للزعيم عادل إمام، بشخصية “أفيونه”، “حمودة الأقرع”.

 

وأضاف كريم، “طبيعي كنت بخاف منهم عشان خطفوني في الفيلم، بس لما جمعتني بيه مناسبة خارج العمل أكتشفت إنهم طيبين جدًا”.

كريم عبد العزيز في فيلم المشبوه
كريم عبد العزيز في فيلم المشبوه

وكشف كريم عبد العزيز، عن تفاصيل دخوله فيلم “المشبوه”، وهو طفل لديه أربعة سنوات، فقال، إنها جاءت عن طريق الصدفة، لأن الزعيم عادل إمام صديق والدي وهو الذي رشحني للفيلم.

أما عن إدراكه لأحداث الفيلم، فأكد على أنه كان لا يعرف ان ذلك تمثيل، حيث خدعه كلا من الزعيم والراحل سعيد صالح، وأقنعوه أنهم يلعبون.

كريم عبد العزيز في فيلم المشبوه
كريم عبد العزيز في فيلم المشبوه

 

كريم عبد العزيز: لا أحب الظهور في التلفزيون

كشف النجم كريم عبد العزيز، عن سبب عدم ظهوره في اللقاءات التليفزيونية، في الفترة الأخيرة، حيث كان آخر لقاء تليفزيوني ظهر فيه منذ خمس سنوات.

وقال عبد العزيز خلال لقاءه، مع النجم أمير كرارة في برنامج “سهرانين”، المعروض على قناة “ON E”، إنه ليس من نوعية الأشخاص الذين يظهرون على الشاشة ليكشفوا عن نوع أكلهم وشربهم، ولكن أدرك مؤخرًا أنني  على خطأ كبير، لان لابد من ظهوره كل فترة ليراني الجمهور”.

تابع مواقعنا